آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

إنريكي ... كرة القدم ظلمت باريس سان جيرمان


أعرب الإسباني  لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن حزنه البالغ  بعد الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد  الخسارة ذهابا وإيابا أمام بوروسيا دورتموند.


وقال إنريكي عقب الخسارة بهدف في العاصمة الفرنسية، مساء أمس الثلاثاء "أنا حزين بالطبع لأننا لم نحقق هدفنا، ولكن قدمنا أداء جيدا في المباراتين، وكرة القدم ظالمة لأننا لم نسجل الليلة رغم 31 محاولة على المرمى".  

وأضاف المدرب الإسباني " كرة القدم  لا تكافئ من يسدد في القائم أو العارضة بل الأهداف، وأبارك للمنافس لأنهم لعبوا بشكل جيد في المباراتين".    

و تابع قائلاً  "لقد أظهرنا روحا تنافسية على مدار 95 دقيقة بشكل مثالي، فنيا وتكتيكيا، وأتمنى أن نواصل بنفس هذه الحالة في الموسم المقبل، الكرة كانت ظالمة ولكن علينا أن نقبل ذلك ونهنئ الفريق الفائز". 

يذكر ان العملاق الباريسي قد خسر ذهاباً وإياباً أمام بروسيا دورتموند بنفس النتيجة "هدف دون رد" ليودع البطولة الأوروبية من الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر