آخر الأخبار     أجواء غير مستقرة: منخفض جوي وزخات مطر تضيء سماء البلاد!     عن خطة حصان طروادة..إسرائيل لم تتلاعب بالأجهزة المتفجرة بل صنعتها من الصفر     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأحد 25 آب 2024     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة

أحدث عمليات الغش.. خلط الذهب بالنحاس لبيعه في الأسواق المحلية والخارجية..!


ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على المدعوين (طوني ، ز) و(فؤاد ، ش) في محلة (القصاع) على متن مركبة خاصة نوع (هونداي) وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من المصاغ الذهبي الممهور بخاتم مزور.


وحسب بيان لوزارة الداخلية اليوم، فقد تم ذلك نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق وبعد التحري وجمع المعلومات.

وقد تبين بعد إجراء الخبرة اللازمة على الذهب أنه مزور، وأنه مصنوع من مادة النحاس، كما عثر بحوزتهما على عدة أختام مزورة ومبالغ مالية بالليرة السورية والدولار الأمريكي، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على خلط الذهب بمادة كبيرة من النحاس، ومهره بأختام مزورة مشابهة لأختام جمعية الصاغة وبيعه داخل وخارج القطر على أنه من الذهب الخالص، وفق بيانات وأختام مزورة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين، وبتدقيق وضعهما تبين أنهما من أصحاب السوابق الجرمية في بيع الذهب المسروق والمزور.

وختمت الداخلية بأن الأبحاث مستمرة عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر