آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

ريال مدريد مستمر بتحقيق الأرقام التاريخية على صعيد الدوري الإسباني


تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق رقم تاريخي على صعيد الدوري الإسباني وذلك بعد اكتساحه لضيفه ديبورتيفو ألافيس  بنتيجة 0/5 مساء أمس الثلاثاء، على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب مجريات الجولة 36  لليغا الإسبانية  .


وسجل أهداف النادي الملكي كل من، فينيسيوس جونيور "هدفين" (27، 70)، جود بيلينغهام (10)، فيدي فالفيردي (45+1)، وأردا غولر (81).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد حافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في 20 مباراة خلال 36 مباراة بالليغا هذا الموسم.

وأضافت الشبكة، أن هذا هو أكبر عدد مباريات بشباك نظيفة لريال مدريد  في موسم واحد في تاريخ المسابقة، ليتفوق على رقمه السابق (19 مباراة في المواسم 1986-87، 1987-88 و2019-20). 

كما أصبح  البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، أول حارس يتصدى لـ10 تسديدات في مباراة واحدة في  الدوري الإسباني  دون أن تهتز شباكه، منذ الحارس التاريخي إيكر كاسياس ضد ريال سرقسطة في كانون الثاني 2008 الذي تصدى لـ 11 تسديدة حينها  .

يذكر ان نادي ريال  ريال مدريد قد ضمن تحقيق لقب  الليغا الإسبانية  للمرة رقم 36 في تاريخه منذ الجولة  34.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر