آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

قائمة ريال مدريد الرسمية ضد ريال بيتيس في الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الميرنجي المستدعاة لخوض لقاء ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو بيرنابيو.


ويلتقي فريق ريال مدريد مع فريق ريال بيتيس، يوم السبت 25 مايو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الليجا الإسبانية هذا الموسم.
وتُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.


قائمة ريال مدريد الرسمية ضد ريال بيتيس
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين – كيبا.
خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجير – فيرلاند ميندي.
خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – كامافينجا – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – أردا جولار – ماريو مارتن.


خط الهجوم: فينسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز.
ويواجه فريق ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب ويمبلي، في  نهائي دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر