آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

ميسي: حققت كل ما تمنيت في كرة القدم.. ولا أهتم بالإحصائيات


كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مفاجأة مدوية، وهي عدم اكتراثه بالأرقام أو الإحصائيات أو التقارير التي تتحدث عن سرعات اللاعبين.


ميسي يحتفل اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ37، حيث شهدت مسيرة النجم الأرجنتيني، العديد من الجوائز والبطولات، أهمها قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2022، وبطولة "كوبا أمريكا" في 2021.

وفي حواره مع "بودكاست Clank" قال ميسي: "أنا لا أهتم بالإحصائيات أو البيانات أو التمريرات الحاسمة أو حتى عدد الأهداف".

وأضاف: "أعتذر للمحترفين، ولكن أيضًا لا أهتم ببيانات الـGPS. لم يكن لي أبدًا أي اهتمام بكم أجري في المباراة أو حتى كم سرعتي".

من جهة أخرى أكد ميسي أنه راض عن مسيرته مع كرة القدم، بعد تحقيق كل البطولات الممكنة سواء على صعيد الأندية، أو على الصعيد الدولي.

وفاز ميسي بكل البطولات الممكنة مع نادي برشلونة: "الدوري الإسباني- كأس ملك إسبانيا- دوري أبطال أوروبا- كأس العالم للأندية- كأس السوبر الأوروبي- كأس السوبر الإسباني"، كما فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم.

وقال ميسي: "أعتقد الآن أنني قمت بكل شيء في مسيرتي، لقد حققت جميع الأهداف، حققت كل شيء تمنيته وتخيلته".

وأضاف: "عندما بدأت باللعب في عمر 4 سنوات، لم أكن أفكر بالتأكيد بالمونديال والبطولات، كنت ألعب من أجل أنني أحب ذلك، والآن، حققت كل شيء يمكن تحقيقه في كرة القدم".

وأضاف: "أعلم أن الوقت ينقص في مسيرتي الكروية، وليس في عمري الكروي الكثير، لذا أحاول أن أكون كما في الماضي وأستمتع بلعب كرة القدم".

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر