آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

رئيس البعثة السورية المشاركة في دورة الألعاب العالمية الثامنة (أطفال آسيا) يلتقي رئيس اللجنة المنظمة للدورة


التقى رئيس البعثة السورية المشاركة في دورة الألعاب العالمية الثامنة (أطفال آسيا) عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام فراس العزب مع رئيس اللجنة المنظمة للدورة المقامة حاليا في جمهورية ساخا الروسية السيد فلاديمير ماكسيموف ، وبحث معه تعزيز العلاقات الرياضية والتعاون المستمر بما ينعكس إيجاباً على تطوير الرياضة بكافة ألعابها في البلدين.


ماكسيموف أكد خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع الوفد الرياضي السوري والذي حضره أيضا نائب رئيس البعثة السورية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بشير عبود أن مشاركة المنتخبات السورية إضافة مهمة للدورة والتي ترجمتها لاعبة كرة الطاولة هند ظاظا بإحرازها ذهبية منافسات الفردي متمنيا التوفيق للرياضة السورية في الاستحقاقات القادمة.

بدوره أشار العزب الى أن اللجنة الأولمبية السورية حريصة على المشاركة في كل البطولات و الاستحقاقات الرياضية التي تقام على أرض جمهورية روسيا الاتحادية و أن المشاركة السورية في دورة أطفال آسيا الحالية كانت رمزية بنحو 20 لاعبا و لاعبة في خمس العاب فقط مؤكدا في الوقت نفسه ان هذا العدد سيرتفع في النسخة القادمة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر