آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

بمشاركة سورية.. اجتماعات الدورة 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في العاصمة المغربية الرباط


بمشاركة وفد وزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني في الجمهورية العربية السورية، انطلقت في العاصمة المغربية "الرباط" اجتماعات الدورة 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني، والدورة 69 للمجلس التنفيذي فيها بمشاركة الدول الأعضاء في المنظمة وذلك على مدى أيام 1-4 تموز الجاري.


وفي كلمة للوفد السوري ألقاها معاون وزير النقل لشؤون النقل الجوي المهندس معتصم جمعة نقل خلالها التحية والتقدير للمشاركين من كافة الدول العربية وأهمية عودة مشاركة سورية بعد غياب لسنوات عن هذه الاجتماعات، معبراً عن التطلع للعمل العربي المشترك في خدمة قضايا الطيران المدني بين الدول العربية على المستووين العربي والعالمي، وداعياً شركات الطيران لاستخدام الأجواء السورية لأغراض العبور والهبوط في المطارات السورية.

بدوره أشار مدير عام الطيران المدني السوري المهندس باسم منصور لتقديم سورية كل التعاون والتسهيلات لشركات الطيران العربية الراغبة بالعودة إلى الأجواء السورية سواء عبور أو هبوط والعمل على ترجمة التوصيات والمقررات على أرض الواقع بما يخدم التطلعات العربية التي تخدم عمل منظمة الطيران المدني العربية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر