آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

أنشيلوتي  يغلق باب تعاقدات ريال مدريد


أوقف  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الجدل الثائر مؤخرا عن  أزمة الفريق الدفاعية وإمكانية إجراء صفقات جديدة.


وبعد فشل ريال مدريد في ضم ليني يورو من صفوف ليل الفرنسي، وانضمامه لمانشستر يونايتد، ترددت أنباء أن إدارة النادي الملكي  لن تبرم أي صفقة دفاعية.

وقال أنشيلوتي، خلال أول مؤتمر صحفي له خلال الفترة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، فجر اليوم الأربعاء: "الفريق مغلق. فاييخو عاد، وألابا يتعافى. لدينا الشباب جوان، غاكوبو، وراؤول أسينسيو. لن يرحل أحد لأن الجميع يريد البقاء".  

وفيما يخص  تأثير اعتزال توني كروس على الفريق، أوضح: "اللعب العمودي هو ما كنا نريده في وجود كروس. إذا وصلت إلى نصف ملعب الخصم بسرعة، لديك فرص أكبر في خلق المشاكل".

وحول مركز بيلينغهام، كشف: "كلما كان أقرب إلى منطقة الجزاء، كان أفضل، ولدينا خيارات عديدة في خط الوسط بوجود مودريتش، تشواميني، وفالفيردي".

فيما ختم تصريحاته بالقول : "لدينا فكرة الدفاع الجيد وتكرار ما فعلناه العام الماضي".

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر