آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

الحسكة.. استمرار إزالة التعديات على خطوط المؤسسات الاستراتيجية


أوضح المدير العام في شركة كهرباء الحسكة المهندس "صالح إدريس" أنّ السبب الذي دفع الشركة إلى شنّ حملة لإزالة التعديات هو أنّ الكوادر الفنية لاحظت مؤخراً زيادة في الحمولة على الخطوط التي تغذّي المؤسسات الاستراتيجية من مستشفيات ومخابز ومحطات مياه الشرب وغيرها من المؤسسات، الأمر الذي بدأ يؤثر سلباً على تغذية تلك المؤسسات بما يلزمها من الطاقة الكهربائية، من أجل استمرارية تشغيلها وتقديم الخدمات التي تنتجها للسكان.


إدريس بيّن أنّ إزالة تلك التعديات هو في مصلحة المواطن وأنّ  استياء بعض المواطنين من إزالة التعديات عن خطوط المؤسسات الاستراتيجية، لا مبرر له ويصب في غير مصلحتهم الشخصية والعامة.

ومن جهة أخرى،  ناشد إدريس المشتركين المبادرة إلى تسديد فواتير الكهرباء، لافتاً إلى أنّ عدم تسديد المشتركين ما يترتب عليهم من التزامات مالية لقاء استجرار التيار الكهربائي، أدى إلى عدم توافر السيولة المالية لدى الشركة، ما يحول دون قدرتها على تأمين مستلزمات ومعدات العمل من الأسواق المحلية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر