آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

..حمص تنفيذ عدة طرق رئيسية بريف المحافظة


أنهت مديرية الخدمات الفنية بحمص أعمال تزفيت وتعبيد عدة طرق رئيسية بريف حمص الجنوبي الشرقي والشمالي تربط القرى ببعضها وبالمدينة.


وأوضح مدير الخدمات الفنية بحمص المهندس أحمد حبيب اليوم أنه تم الانتهاء من المرحلة الثانية من تأهيل طريق الجديدة – المظهرية – الأعور – العاليات وطريق الفحيلة – الروضة – الشعيرات – صدد – القريتين – مهين بتكلفة نحو 599 مليون ليرة سورية، مشيراً إلى أن هذين المحورين من أهم المحاور في المنطقة الجنوبية الشرقية في المحافظة ويربطان العديد من القرى بمدينة حمص.

وأضاف حبيب: إن المديرية نفذت أعمال تعبيد وتزفيت لطرق أخرى في الريف الجنوبي الشرقي، منها طريق غلوة – الزكم وطريق الريان – مزارع الريان وطريق الحراكي أم ساموك وطريق سكرة – النقبين بقيمة نحو 858 مليون ليرة، إضافة إلى عدد من الطرق الخدمية في المنطقة الشمالية كطريق أكراد – الداسنية والطريق الواصل بين القبو – عرقايا وطريق أوتان – المحفورة بقيمة 259 مليون ليرة.

وأشار حبيب إلى أن المديرية تواصل أعمال تعبيد وتزفيت عدة طرق كطريق ظهر القصير – مريمين وطريق رباح – فاحل مع طريق شين – مشتى الحلو بقيمة 528 مليون ليرة وعدة طرق في منطقة الحولة وطريق كفرلاها – مفرق الطيبة الغربية وطريق مريمين بقيمة 454 مليون ليرة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر