آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

إلغاء مئات الرحلات الجويّة... بسبب الإعصار!


اقترب الإعصار أمبيل من العاصمة اليابانية طوكيو، ما دفع شركات الطيران إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية وأدى إلى تعليق بعض عمليات السكك الحديدية في موسم ذروة السفر في الصيف.


وكان الإعصار، الذي صنفته وكالة الأرصاد الجوية اليابانية بأنه "قوي"، على بعد نحو 690 كيلومترا قبالة ساحل اليابان على المحيط الهادي في الساعة التاسعة صباحا (0000 بتوقيت جرينتش اليوم الخميس)، متجهاً نحو طوكيو والمناطق المحيطة بها. وهناك تصنيفان أعلى للأعاصير لدى الوكالة هما "قوي جدا" و"عنيف".
وقال مسؤول في وكالة الأرصاد الجوية في مؤتمر صحفي "مع اقتراب هذا الإعصار، نحث السكان على توخي الحذر الشديد من العواصف والأمواج العالية والأمطار الغزيرة".
وذكرت الخطوط الجوية اليابانية أنها تخطط لإلغاء 191رحلة داخلية و26 رحلة دولية، منها تغادر أو تصل إلى مطار هانيدا في طوكيو، غدا الجمعة.
وقالت شركة السكك الحديدية المركزية اليابانية إنها ستلغي جميع خدمات قطارات شينكانسن فائقة السرعة بين طوكيو ومدينة ناجويا الصناعية غدا.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر