آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

يوفنتوس يتعادل سلبياً مع روما وسعود يبقى على دكة البدلاء


تعثر فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي مع ضيفه روما، خلال المواجهة التي جمعتهما، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي.


وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل.

وكان يوفنتوس يأمل في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على الصدارة ومواصلة تحقيق العلامة الكاملة، قبل توقف المسابقة لمدة أسبوعين بسبب أجندة المباريات الدولية، غير أن إهداره نقطتين ثمينتين جعله يتراجع للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف إنتر «المتصدر»، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.

في المقابل، رفع روما الذي ما زال يبحث عن انتصاره الأول في البطولة خلال الموسم الجاري رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر.

وكان يوفنتوس، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة بالمسابقة، استهل الموسم الجاري في البطولة بالفوز 3ـ0 على ضيفه كومو، ثم انتصر بالنتيجة ذاتها على مضيفه هيلاس فيرونا في المرحلة الماضية.

وعلى دكة بدلا روما ظهر سعود عبدالحميد المنتقل إلى فريق العاصمة الأسبوع الماضي قادمًا من الهلال.

 

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر