آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

ملكة جمال عربية تتفاخر بدعمها لإسرائيل.. وآخرها فستان بأسماء أسرى الاحتلال


ملكة جمال العراق السابقة تتفاخر بصهينتها من جديد لكن هذه المرة بفستان أسود يحمل أسماء 19 من أسرى الاحتلال الإسرائيلي لدى المقاومة الفلسطينية


سارة برفقة جنود إسرائيليين نشرت سارة صوراً لها خلال حضورها لحفل الفنان العالمي "ألون جون"  عبر حسابها هلى منصة "إنستغرام"  يوم الثلاثاء 13 آذار وكتبت "لقد صممت هذا الزي، مع فكرة حمل أسماء 19 امرأة إسرائيلية محتجزات لتذكير العالم بأنهن ما زلن في الأسر لدى جماعة حماس الإرهابية".

 هذا التصرف المستفز للجماهير العربية عامة والعراقية على وجه الخصوص لم يكن الأول بل سبقها إعلان دعمها لإسرائيل في حربها ضد "حماس"، وذلك من خلال نشرها تويت على منصة X جاء فيه: (لقد قمت اليوم بزيارة غلاف غزة المكان الذي وقع فيه الرعب المفجع الذي خلفه تسلل حماس وارتكبت مجزرة راح ضحيتها عائلات إسرائيلية في منازلها).

أيضاً في عام 2017 زارت تل أبيب ودعت العالم إلى التعايش السلمي من خلال صور جمعتها مع نظيرتها الإسرائيلية "عدار غاندلزمان" ضمن استعداداتها لمسابقة ملكة جمال العالم. 

وعلى أثرها طالب نواب عراقيون البرلمان بسحب الجنسية العراقية منها بعد تصريحات لها في الأمم المتحدة في يوليو 2019 انتقدت فيها بلدها الأم لعدم دعمها بعد تلقيها تهديدات بالقتل.  

ولم تكتف بذلك بل كان لعيدان صور جمعتها مع رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين في حفل توقيع "اتفاق إبراهيم" في حديقة البيت الأبيض عام 2020. وقالت في تعليق مرفق بالصور مع كوهين: "تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد".

تصريحات سارة قوبلت بموجة غضب وانتقادات حادة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وجه لها بعض المعارضين الشتائم وطالبوا بسحب الجنسية العراقية منها بشكل فوري. 

واختتمت ملكة جمال العراق مسيرة دعمها للعدو الإسرائيلي بمنشور لها تحيي من خلاله جيش الاحتلال لاغتيالهم حفيد الأمين العام لحزب الله اللبناني "حسن نصر الله".

يذكر أن سارة حاصلة على الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيتها العراقية. 

تاريخ حافل لملكة جمال العراق لعام 2017 أليس كذلك!! 

برأيكم ما هو الإجراء الأمثل الذي يجب على الحكومة العراقية اتخاذه ضد عيدان؟

"آية الشمالي" _syr360

 


ملكة جمال عربية تتفاخر بدعمها لإسرائيل.. وأخرها فستان بأسماء أسرى الإحتلال

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر