إضافة" لمسيرته الفنية .. أويس مخللاتي يظهر في فيديو كليب


بعد النجاح الذي حققته شخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة" إضافة إلى مجموعة من الأعمال الدرامية، أويس مخللاتي يتجه إلى عالم الفيديو كليب بشخصية رجل مافيا في كليب "سايح" للفنان زين العمر.


حيث أوضح مخللاتي سبب ظهوره للمرة الأولى في فيديو كليب، فقال إن "الفن لا يتجزأ" سواء كانت إطلالاته في فيديو كليب أو في مسلسل أو فيلم سينما. وشدد على أن المهم في الأمر هو "ترك بصمة إيجابية في أي عمل فني".

وكشف أن من أسباب مشاركته في هذا العمل علاقة الصداقة والأخوة التي تربطه بالفنان زين العمر مما شجعه على المشاركة في هذه الأغنية المصورة، كما أنه قال إنه يعتبر مخرج الكليب عادل سرحان "مدرسة في هذا المجال" وهو ما أقنعه بأن هذه الاطلالة ستكون "إضافة كبيرة" له على كل الأصعدة

وتطرّق مخللاتي في حديثه إلى من شاركوه النجاحات، فاعتبر الممثلة نادين نجيم "أختاً عزيزة" على قلبه والممثل تيم حسن "أخاه الكبير"ولم ينس الممثلة القديرة منى واصف التي وصفها بـ"السنديانة الدمشقية" فهي بمثابة أمه وأم الكل، حسب قوله وبات يستشيرها في معظم شؤون حياته ويتعلم من خبرتها.

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر