آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءاته على البلدات اللبنانية


جدد العدو الإسرائيلي اعتداءاته اليوم على القرى والبلدات في شرق وجنوب لبنان.


وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن طيران العدو الحربي شن فجر اليوم عدة غارات استهدفت بلدة السفري في قضاء بعلبك ومرتفعات سلسلة جبال لبنان الشرقية في خراج بلدة جنتا بمحلة الشعرة شرق لبنان.

كما شن طيران العدو الليلة الماضية غارتين استهدفت الأولى بلدة الطيبة طريق دير سريان والثانية بلدة العديسة في الجنوب، فيما تعرضت أطراف بلدة زبقين لقصف مدفعي إسرائيلي.

كما أطلقت قوات العدو الإسرائيلي خلال الليل قنابل ضوئية في أجواء مرتفعات بلدة شبعا وفوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولا حتى مشارف بلدات المنصوري ومجدل زون والشعيتية.
وكانت المقاومة اللبنانية أسقطت أمس طائرة مسيرة مسلحة للعدو الإسرائيلي فوق الأراضي اللبنانية، كما استهدفت رداً على اعتداءاته عدة مواقع له عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر