آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

في اليوم الـ 195… عشرات الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة


يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة المنكوب براً وجواً وبحراً لليوم الـ195، مستهدفاً المنازل وتجمعات النازحين والشوارع، وموقعاً عشرات الشهداء والجرحى مع ارتكاب مجازر دامية وجرائم مروعة بحق الفلسطينيين.


وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مدفعية الاحتلال قصفت فجر اليوم المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية والشرقية في مدينة غزة، تحديداً مناطق الشيخ عجلين، وتل الهوا، والزيتون، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وإصابة آخرين.

وقصف طيران الاحتلال المنازل في تل الهوا، ومخيم الشاطئ بمدينة غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين.

وكانت طواقم الدفاع المدني انتشلت جثامين عشرات الشهداء بعد انسحاب قوات الاحتلال من شمال النصيرات وسط قطاع غزة، فيما لا يزال العديد من الشهداء تحت الركام والأنقاض لم يتم إخراجهم بعد.

كما انتشلت طواقم الدفاع المدني جثامين 11 شهيداً من مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوب القطاع، و 8 شهداء من عائلة واحدة من النازحين، بينهم 5 أطفال وامرأتان عقب قصف طيران الاحتلال حي السلام جنوب مدينة رفح جنوب القطاع.

وقصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة آخرين.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي إلى أكثر من 33899، والجرحى إلى 76664.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر