آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

لويس إنريكي وإنجاز تاريخي لباريس سان جيرمان


تمكن الإسباني لويس إنريكي  مدرب نادي باريس سان جيرمان من تقديم  هدية تاريخية  للعملاق الباريسي بعد قيادته للفوز  على لوريان بنتيجة 1/4 مساء  أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة بالدوري الفرنسي.


وأشار الحساب الرسمي للنادي الباريسي على منصة "إكس"   إلى أن النادي الباريسي  حافظ على سجله خاليا من الهزائم خارج ملعبه في 22 مباراة متتالية ببطولة الدوري.

بدورها ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات الكروية  إلى أن  نادي باريس سان جيرمان  حقق رقما غير مسبوق، ليتجاوز ما حققه أولمبيك ليون بعدم الخسارة في 21 مباراة متتالية خارج ملعبه ببطولة الدوري خلال الفترة من  أذار 2005 إلى  نيسان 2006.

واقترب  نادي العاصمة الفرنسية  كثيرا من التتويج بلقب الدوري الفرنسي قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة.

يذكر أن الإسباني  إنريكي يتولى القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان  منذ بداية الموسم الجاري ، بعقد يمتد حتى صيف 2025.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر