آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

برشلونة ينجح في الحفاظ على حسنائه الفاتنة


نجحت مساعي إدارة نادي برشلونة بتجديد عقد لاعبته  أليكسيا بوتياس مع النادي الكتالوني للسيدات لمدة عامين مع خيار التجديد لعام ثالث .


وبموجب العقد الجديد ستبقى بوتياس قائدة لسيدات برشلونة حتى الـ30 من حزيران من عام 2026 مع خيار البقاء لموسم ثالث.   

  
وأعربت الحسناء الإسبانية عقب إعلان تجديد عقدها عن سعادتها إذ قالت : "إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي ولعائلتي وأصدقائي"  

وتابعت "أنا متحمسة لمواصلة المشوار الذي نسير فيه، لمواصلة الفوز وتحقيق العديد من الألقاب ، أنا فخورة جدا بأن أقول إنني من برشلونة وسأظل كذلك".

وتعد بوتياس من أولى نجمات كرة القدم النسائية ، بل والوحيدة التي فازت بالكرة الذهبية مرتين على التوالي عامي 2021 و2022.

وعلى الرغم من تعرضها لإصابات متكررة، تعد ركيزة صلبة في المنتخب الإسباني ونادي برشلونة حيث أمضت الأعوام ال 12 الأخيرة مع النادي الكتالوني خاضت خلالها    424 مباراة مسجلة  189 هدفا   .

يذكر أن بوتياس قد تمكنت مع البلوغرانا  من تحقيق  29 لقب محلي وقاري  ، وقد تعزز رصيدها إلى 30 في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة ضد ليون الفرنسي السبت القادم  .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر