آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

سبب تأخر إعلان انضمام مبابي  إلى ريال مدريد


رد النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي  باريس سان جيرمان  على سؤال صريح وجهه له أحد الصحفيين عن  السبب الكامن وراء تأخر الإعلان عن انتقاله إلى ريال مدريد،  تزامناُ مع  إعلان رحيله رسميا عن  ناديه الفرنسي.


وكان النادي الباريسي قد تغلب  على نادي ليون بنتيجة 1/2  مساء أمس السبت في  المباراة النهائية لكأس فرنسا  بعد أن سجل عثمان ديمبلي وفابيان رويز هدفين في الشوط الأول، لينهي سان جيرمان الموسم متوجا بثلاثية محلية.  

بينما أخفق  مبابي هداف سان جيرمان في التسجيل في آخر مباراة له مع الفريق، ليتجمد رصيده عند 256 هدفا في 308 مباريات خاضها خلال سبعة أعوام.   

وعقب  انتهاء لمباراة وجه صحافي سؤالا مباشرا لمبابي، قائلا "لماذا لا ترغب بأن تقول بأنك ستوقع لريال مدريد؟، ليجيب: "لأنني أعتقد بالأساس بأن أفضل شيء هو إنهاء عملية الوداع، كل ما كنت أرغب به هو بأن أنهي كل شيء بشكل جيد، يوجد وقت خاص لكل شيء، سوف أعلن عن فريقي الجديد في الوقت المناسب".

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر