آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

محافظة دمشق : الموافقة على مقترح إحداث خط جديد لوسائل النقل العامة


وافقت لجنة نقل الركاب بدمشق خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي على مقترح إحداث خط جديد وفق المسار التالي ( حي العرين _ دوار الكنيسة _ طريق القصر جامع السيد الرئيس _ عقدة 17 نيسان اوتوستراد المزة كلية الطب _ أداب _ ساحة الأمويين جسر السيد الرئيس).


كما وافقت اللجنة على السماح لعدد من وسائط النقل العامة بنقل الموظفين في الجهات العامة وفق مسار محدد له بداية ونهاية وعدم السماح لهذه الوسائط بالعمل على خط ثاني منعا للازدواجية في العمل.

وأكد محافظ دمشق ضرورة إعداد دراسة لكافة خطوط النقل العاملة في المدينة والاحتياج الفعلي لكل خط بهدف تنظيم عمل جميع وسائط النقل العامة داعيا إلى تفعيل عمل جميع المراكز التبادلية وزيادة الطاقة التشغيلية اليومية لباصات الشركة العامة للنقل الداخلي على كل الخطوط وخاصة أوقات الذروة الصباحية وبعد الظهر. 

حضر الاجتماع قائد شرطة دمشق اللواء موسى الجاسم وعضو المكتب التنفيذي عمار غانم ورئيس فرع المرور بدمشق العقيد أنس الحسن  والمدراء المعنيين.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر