آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

اليابان تسجل رقما قياسيا بعدد المصابين ببكتيريا آكلة اللحوم


أكدت وسائل إعلام، اليوم الثلاثاء، أن اليابان سجّلت رقما قياسيا بمعدلات الإصابة بالبكتيريا المعروفة بآكلة اللحوم.


وذكرت وكالة "Kyodo" نقلا عن المعهد الوطني الياباني للأمراض المعدية، أن "عدد الإصابات بالبكتيريا الآكلة للحوم التي سجّلت في اليابان خلال النصف الأول من هذا العام، فاق عدد الإصابات التي سجلت في اليابان خلال العام الماضي".


وأضافت، "تم رصد 977 إصابة في اليابان منذ مطلع العام الحالي، فيما بلغ عدد الإصابات المسجلة في البلاد خلال العام الماضي 941 إصابة، دون أن يعرف بعد سبب الارتفاع بمعدلات الإصابة".


يشار إلى أن العدوى ببكتيريا آكلة اللحوم تسبب أعراضا التهابية في الجسم، وتؤدي السموم التي تنتجها إلى تلف أنسجة العديد من الأعضاء، لذا يطلق عليها اسم البكتيريا آكلة اللحوم، وقد تؤدي الإصابة إلى الوفاة عند كبار السن.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر