آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

وزير الصحة يبحث مع السفير الهندي بدمشق سبل تعزيز التعاون


بحث وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش مع سفير جمهورية الهند بدمشق الدكتور إرشاد أحمد سبل تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الصحي.


وأكد الدكتور الغباش خلال اجتماع عقد في مبنى الوزارة اليوم عمق ومتانة العلاقات بين البلدين على المستويات كافة، وخاصة المجال الصحي، لافتاً إلى ما تمتلكه الهند من خبرات طبية نوعية ومتطورة في المجال التقني والصناعات الدوائية.

ونوه الوزير الغباش بالدعم الذي قدمته الهند للقطاع الصحي في سورية، وخاصة بعد كارثة الزلزال والاستجابة لتداعياته وجائحة كورونا، مؤكداً سعي سورية الدائم للمزيد من التعاون مع الهند في مجال الصناعات الدوائية الفعالة، وضرورة تبادل الخبرات بين الطرفين، بهدف رفع الكفاءات والخبرات العلمية والطبية.

بدوره، أكد الدكتور أحمد رغبة بلاده واستعدادها لزيادة العمل والتنسيق في مجال تدريب الكوادر البشرية لتبادل الخبرات، من خلال إرسال وفود إلى الهند أو استقطاب خبراء من بلاده إلى سورية، وعقد محاضرات وندوات علمية تتعلق بالمجال الصحي وخاصة الصناعات الدوائية، والنظر في إمكانية إعداد مذكرة تفاهم في مجال المنح والدورات التدريبية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر