آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

مجددا.. قانون الاحتراف الكروي قيد الدراسة


يعقد في العاشرة والنصف من صباح يوم الغد في قاعة الاجتماعات بالاتحاد الرياضي العام في البرامكة اجتماعاً بين لجنة الاحتراف المركزية التي يرأسها عاطف الزيبق ورؤوساء الأندية بحضور رئيس اتحاد كرة القدم، والقضية الأهم التي سيتم مناقشتها اعتراض الأندية على موضوع تحديد الانتقالات بخمسة لاعبين وتعريف ابن النادي من غيره.


رئيس اتحاد كرة القدم لم يرض بالقرار المتخذ وأكد أن العقد هو شريعة المتعاقدين وأن تفسير وضعية ابن النادي من غيره أحدثت جدلاً كبيراً وفيها الكثير من الثغرات التي يجب تداركها.

المعلومات الواردة من قبل مقربين من الاجتماع، أكدت أن الموضوع قد يتم تأجيله إلى الموسم المقبل بعد دراسة جديدة ومستفيضة مرة أخرى، وسيبقى الباب مفتوحاً هذا الموسم على احتراف دون شروط.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر