وفاة ملكة جمال لبنان السابقة ديما صافي عن عمر 30 عامًا إثر أزمة قلبية


توفيت ملكة جمال لبنان للاغتراب السابقة، ديما صافي، يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز الثلاثين عامًا بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة. وقد نعت صفحة Miss Lebanon Fan Club، المتخصصة بأخبار ملكات الجمال، الراحلة عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لها باللونين الأبيض والأسود تعبيرًا عن الحزن.


وُلدت ديما صافي في أبيدجان، عاصمة ساحل العاج، وكان أصلها من بلدة باتر في قضاء الشوف. حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للاغتراب في عام 2017 خلال حفل أقيم في مدينة أنطاليا، متفوقةً على ماري مهاجر من أستراليا، التي نالت لقب الوصيفة الأولى، وآية صليبي من السويد، التي حصلت على لقب الوصيفة الثانية. كما حصلت على لقب ملكة جمال لبنان أنترناشونال في نفس العام.جمعت ديما بين الجمال والتحصيل العلمي، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في التغذية، ودرجتي ماجستير في علوم الأغذية والتسويق والإعلان. كانت تدير حسابًا على "إنستغرام" يتابعها أكثر من 16.5 ألف متابع، حيث كانت تشارك أحدث إطلالاتها وجلسات التصوير وصورًا عائلية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر