آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

الناتو يعين أول سيدة عربية من أصل لبناني ناطقة رسمية باسمه.


فرح دخل الله أول سيدة من أصول عربية تتولى منصب متحدثة باسم حلف الناتو الدولي. جاء ذلك ضمن إعلان للأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ تولّي البريطانية من أصل لبناني فرح دخل الله منصب المتحدث الرسمي باسم حلف شمال الأطلسي "الناتو"، وذلك يوم الأربعاء 28 شباط وسيتم العمل بالقرار اعتبارا من الأول من آذار المقبل.


وفي بيان له نشر على موقع حلف شمال الأطلسي الالكتروني:

"أتطلع إلى الترحيب بفرح دخل الله بصفتها المتحدثة الرسمية المقبلة لحلف شمال الأطلسي. وفي عالم أكثر خطورة، أصبح التواصل الواضح وفي الوقت المناسب والمشاركة مع وسائل الإعلام أكثر أهمية من أي وقت مضى".

وأضاف البيان، "تنضم السيدة دخل الله إلى حلف شمال الأطلسي وهي تتمتع بخبرة واسعة النطاق من القطاعين العام والخاص، بما في ذلك الأمم المتحدة وحكومة المملكة المتحدة وشركة أسترازينيكا، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات الإعلامية. وقد خلفت أوانا لونجيسكو، التي شغلت منصب المتحدث الرسمي في الفترة من 2010 إلى 2023.

دخل الله وفي منشور لها على منصة "أكس" قالت:

"إنه لشرف وامتياز أن يتم تعييني المتحدث الرسمي باسم الناتو، لقيادة الصحافة والإعلام للحلف خلال هذه الفترة الحرجة". وتابعت "يحمي الناتو أكثر من مليار شخص، ويحمي حريتهم.

وتشمل المناصب السابقة التي شغلتها السيدة دخل الله منصب رئيسة قسم الاتصالات في منظمة الصحة العالمية، والمتحدثة باسم وزارة الخارجية والكومنولث البريطانية، ومديرة العلاقات الإعلامية للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أسترازينيكا.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر