آخر الأخبار     جوجل تكشف الستار عن تفاصيل هواتف Pixel 10 الجديدة     أثار الحكيم بصحة جيدة     اعتدال خريفي: يوم يتساوى فيه الليل والنهار ويبدأ التحول الموسمي في الكرة الأرضية     إصابة دبلوماسيين روس في انفجار لغم أثناء زيارة للسفير في باكستان     دراسة صادمة.. شهر ميلادك يحدد طول عمرك..     انطلاق قمة المستقبل في الأمم المتحدة بنيويورك بمشاركة سورية     عاصفة رعدية تثير الفوضى في جبلة..     التفاصيل الكاملة للمرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2024 المتضمن عفواً عاماً     توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 أيلول سبتمبر 2024     أجواء غير مستقرة: منخفض جوي وزخات مطر تضيء سماء البلاد!     عن خطة حصان طروادة..إسرائيل لم تتلاعب بالأجهزة المتفجرة بل صنعتها من الصفر     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأحد 25 آب 2024     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء

وصية فيفي عبدو لأبنائها...ادفنوني بعد موتي بيومين


كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن الوصية التي أخبرت بها أولادها لينفذوها عقب وفاتها، وهي تركها لمدة يومين من دون دفن.


وأوضحت فيفي عبدو ، أنها طلبت من أولادها ترك جثتها من دون دفن حال وفاتها لمدة يومين، حتى يتأكدوا أنها ماتت، وليس مجرد غيبوبة سكر، أو غيرها من الأمراض التي قد تُدخلها في غيبوية، مؤكدة أنها تحب الحياة كثيراً، لأنها لم تعشها بسعادة في فترات كثيرة من عمرها.

وأشارت إلى أنها دائماً ما تدعو الله بطول العمر مع الصحة، قائلة: «أدعو الله يومياً أن يطيل عمري لأني لم أعش الدنيا بسعادة وراحة في مراحل كثيرة. لقد عانيت الشقاء كثيراً منذ طفولتي».

وأضافت «الصحة تاج على الرؤوس بالفعل.. فبعد مروري بتجربة قاسية مع المرض أدركت ذلك.. المرض مخيف وغدار.. وأدعو الله أن أموت بصحتي بعد سنوات عديدة».

وتابعت، مؤكدة أن الجمهور يعتقد أنها قوية، ولكنها ترى أنها «أضعف إنسان في الدنيا»

المصدر: RT 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر