آخر الأخبار     التفاصيل الكاملة للمرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2024 المتضمن عفواً عاماً     توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 أيلول سبتمبر 2024     أجواء غير مستقرة: منخفض جوي وزخات مطر تضيء سماء البلاد!     عن خطة حصان طروادة..إسرائيل لم تتلاعب بالأجهزة المتفجرة بل صنعتها من الصفر     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأحد 25 آب 2024     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط

توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 أيلول سبتمبر 2024


تتمركز وضعية الكواكب في الأبراج كمايلي المشتري في برج الجوزاء ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، المريخ في برج السرطان ، بلوتو في برج الجدي تراجع ، الزهرة والشمس في برج الميزان ، عطارد في برج العذراء ، القمر في برج الجوزاء ،وعليه ىستكون حظوظ الأبراج:


*الحمل

 

يومك للحركة والتواصل مقابلات ناجحة عم تشعر بطاقة إيجابية وقدرة على التكييف والإنسجام مع التغييرات ، تلتقي اخ أو جار ، موضوع دراسة وأوراق يشغل تفكيرك ، تفكر بعملية بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز .

 

*الثور 

تركيزك على الأمور المالية عندك مكسب مالي تحصل ودعم معنوي أو هدية ، تقييم جيد لأداء أعمالك ، عندك نفقات كثيرة ، تخطط لسفرة أو القيام برحلة وزيارة لأماكن جديدة ، مشروع جديد للبعض توقيع اوراق.

 

 

*الجوزاء

تشعر بطاقة إيجابية ونشاط بعد يومين من التعب والضغط ، بتقدر تقوم بخطوة جديدة تناقش وتطرح أفكار مهمة ، المحيط متفاعل و متجاوب معك ، عم تغيير بمظهرك وشكلك الخارجي والأنظار تتجه إليك ، أمورك العاطفية تشهد الإستقرار والإنسجام .

 

 

*السرطان

شعور بالملل والتعب ، عندك تأخير أو عرقلة تواجهك في تصريف أعمالك ، حاول تتجاوز الصعوبات بحكمة وصبر ، ما تجاذف وإبتعد عن أي مبادرة لا تعرف نتأئجها ، تغيير في مجال العائلة ويمكن تستقبل أو تودع أحد أفراد العائلة .

 

*الأسد 

يوم للنشاطات الإجتماعية والصداقات عم تستقبل زوار أو تلبي دعوة وتجد الأصدقاء حولك يقدمون لك الدعم وتسمع اخبار مفرحة ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد المقربين ، فترة مناسبة لتعزيز الروابط العائلية وعلاقتك مع المحيط ، ربح للتجار والبعض دراسة مشروع جديد.

 

*العذراء

تهتم بمجال عملك وعلاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الأسرة وتسعى لتكسب ودهم وتعزيز علاقتك بهم ، شراكة جديدة أو معارف ، إتفاق حول مشروع أو عقد توقع عليه ، عملية بيع أو شراء تتم ، وشأن قانوني يشغل بالك .

 

*الميزان

ينجذب إليك بعض الأشخاص ويتفاعل معك المحيط وتشعر بجو من الإلفة ، يمكن تسافر أو تخطط لسفرة وتواصل لمسافة بعيدة ، والبعض يستقبل أشخاص قادمين من سفر ، فترة جيدة للطلاب للدراسة والتجار للربح والفائدة ، اخبار جيدة تخص قضية أو مشكلة.

 

*العقرب

متابعة لأمور مالية مشتركة والفرصة مهيأة لتحصل على مال من تعويض أو شراكة ، قبض ودفع لبعض لبعض الفواتير و المستحقات المالية ، إنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن موضوع عقار أو ميراث تحكي فيه ، تلتقي شخص بعد غياب.

 

*القوس

تركيزك على الشراكة المهنية و العاطفية وتحاول تعزيز علاقتك مع الشركاء وإيجاد قواسم مشتركة ، عمل جديد للبعض وإتمام مشروع إرتباط ، حاول تبتعد عن مناقشات لا جدوى منها ، قد تتعرض لإنتقاد أو سوء فهم .

 

*الجدي

عندك تراكم أعمال ومهام جديدة توكل إليك وإحتمال تواجه تحدي أو صعوبات في مجال عملك ، عم تشعر بالتعب وعبء المسؤولية ، حاول تنجز فقط ما هو عاجل وضروري وإنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، للبعض ترقية أو إنجاز يتحقق.

 

*الدلو

الحظ يقف في صفك ماليا وعاطفيا ومكسب مال أو هدية تحصل عليها ، تعزز علاقتك بالأحبة وتهتم بأطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، فكرة إنتقال أو تغيير بمجال العمل أو السكن ، تشارك في بعض الأنشطة والفعاليات وتنمية لموهبة .

 

 

*الحوت 

أمور عائلية عن تشغلك وقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو موضوع شخصي عم يشغلك ، عندك تعديلات هامة وإصلاح لبعض الأعطال ، حاول تتفقد حاجاتك قبل الخروج من العمل أو المنزل ، إحتمال فقدان أو نسيان حاجة ضرورية .

 

مولود اليوم من مواليد برج الميزان العشرية الاولى 

 

شخص إحتماعي إستقلالي محب للتغيير والتجديد ، تمتع بقوس وإلهام ، محب للفن ويبدع بأحد المجالات ،

الفترة مناسبة للمبادرة بخطوة جديدة وتحسين الأوضاع المالية ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل فرصة للسفر البعيد ، والبعض دراسة جديدة أو مشروع تجاري .

 

 

خبيرة الفلك والأبراج

فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر