آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

هل يُضحي برشلونة بـ ليفاندوفسكي !؟


تحدثت  تقارير صحفية  إسبانية عن سعي إدارة نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع  البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة،خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة


و بحسب  صحيفة "سبورت" الإسبانية  فإن الوضع الاقتصادي المعقَّد للنادي الإسباني قد يجبرهم على بيع نجمهم  البولندي مقابل عرض جيد.

وأوضحت "سبورت" في تقريرها ن أتلتيكو مدريد مهتم بضم ليفاندوفسكي، حيث يبحث النادي عن لاعب لشغل مركز المهاجم، بعد أن ألقت الهزيمة القاسية أمام برشلونة بثلاثية بظلالها على الفريق.   

ويمتلك نادي أتلتيكو مدريد في خط هجومه فقط مهاجمين اثنين وهما الإسباني ألفارو موراتا ، والهولندي ممفيس ديباي والذي تعرض مؤخراً   لإصابة خطيرة ولا يزال بعيداً عن تقديم أفضل مستوياته   .

يذكر ان ليفاندوفسكي قد تمكن من تسجيل  13 هدفاً  لبرشلونة في الدوري الإسباني، إضافة لصناعته 8 أهداف أخرى، كما سجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، هدفين في كأس ملك إسبانيا، ومثلهما في كأس السوبر الإسباني   .  

علماًُ أن المهاجم البولندي وكان   قد انتقل إلى برشلونة، العام 2022، قادماً  من بايرن ميونخ، ويمتد عقده مع النادي الكتالوني  حتى صيف 2026.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر