آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

شيرين عبد الوهاب في علاقة حب جديدة.. وهذه التفاصيل


بعد أشهر من إعلان شيرين عبد الوهاب انفصالها رسيماً وبشكلٍ نهائي عن زوجها حسام حبيب تعود حياتها العاطفية إلى الواجهة مجدداً، حيث أفادت بعض الصفحات المتخصصة بأخبار المشاهير بأنها دخلت في علاقة جديدة مع ملحن وموزع مصري شهير لم يُعلن عن اسمه.


وأضافت تلك الصفحات نقلاً عن مصادر مقربة من الطرفين، أن العلاقة بدأت خلال تعاون فني بين شيرين والملحن، حيث لاحظ المقربون منهما تقارباً غير معتاد، إذ يقضي الثنائي وقتاً طويلاً معاً، الأمر الذي أثار تساؤلات ووضع علامات استفهام كبيرة حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما، خاصة وأن الملحن متزوج.

وأضافت الصفحات، أن المعلومات المتوافرة حالياً تدور حول وجود مشاعر خاصة تربط بين الطرفين، إلا أنهما لم يصدرا أي تصريحات رسمية، تؤكد أو تنفي ما يجري الحديث عنه بين المقربين منهما.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر