آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

إخلاء سبيل امرأة حاولت اختطاف طفل في مصر


قررت جهات التحقيق في مصر إخلاء سبيل امرأة حاولت اختطاف طفل داخل متجر، في غفلة من والدته، وذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث أنها اصطحبته عن طريق الخطأ، ولم تكن تقصد اختطافه.


وتداول نشطاء مواقع التواصل في مصر، خلال الساعات الماضية، فيديو يُظهر سيدة تمسك بيد طفل داخل متجر في غفلة من والدته، محذّرين الأمهات من ترك أبنائهن في الأماكن العامة.

ويرصد الفيديو، الذي تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة موجودة داخل المتجر، وجود سيدتين وبرفقتهما طفل صغير يتحدثان مع بعضهما حول الأشياء التي سيشتريانها، غافلتين عن الطفل الذي يلعب بجوارهما، لتظهر سيدة أخرى وتقوم باصطحاب الطفل محاولةً الخروج من المتجر.

واكتشفت أم الطفل غياب طفلها، لتنظر للخلف فجأة وتجده بيد السيدة التي تهم بالخروج، لتقوم بالإمساك به، لكن السيدة أخبرتها أنها اعتقدت أنه ابنها، خاصة أنه قريب منه في العمر، ليظهر بالفعل طفلها الذي كان يلعب خارج المتجر.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر