آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

خسر مليون متابع بظرف ساعات .. دعوات لمقاطعة تامر حسني

بعد وصفه بالانتهازي.. إعلان يتسبب بخسائر للفنان تامر حسني


خسر المغني والممثل "تامر حسني" مليون متابع في ظرف ساعات عقب ظهوره بإعلان رمضاني لصالح شركة "شيبسي" المقاطعة حيث قوبل الإعلان برفض شعبي واتهموه بتجاهل القضية الفلسطينية وأنه شخص انتهازي فضل المال مقابل دعم أطفال عزة.



انتقادات كبيرة طالت تامر على وسائل التواصل الاجتماعي فور بث إعلانه مع شركة شيبسي، التي تعتبر ضمن الشركات المقاطـعة بعد أحداث 7 أكتوبر والحـرب على غزة. 


ظهر النجم المصري في إعلانه الجديد وهو يقلد المسحراتي كما أنه قدم أغنية راقصة تحتوي علي مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري  بمشاركة عدد من النجوم.

 

حتى لحظة كتابة المقال ما يزال تامر يخسر متابعينه على منصات التواصل الاجتماعي والغضب يزداد مع  رفضه التعليق على الهجوم، حيث تجاهل الأمر، من خلال تهنئة طليقته الفنانة بسمة بوسيل، بعد مشاركتها في أغاني مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، متمنيًا لها المزيد من النجاحات. 

تعليق تامر حسني

على الرغم من أن النجم المصري كان قد سجل في بداية الحرب على غزة موفقاً داعماً ومن النجوم الاوائل اللذين رفضوا العدوان الإسرائيلي على القطاع حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»، صورة لعلم فلسطين، وعلق عليها قائلًا: «اللهم انصر فلسطين.. الدعاء ليهم يا جماعة.. هم في أشد الحاجة للدعاء والمساعدة بكل ما نملك».


هل فعلاً شيبسي مصري ١٠٠٪؟ 

تعتبر "شيبسي Chipsy" واحدة من العلامات التجارية المملوكة لشركة بيبسيكو العالمية، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك بأمريكا، وتعمل في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات الغازية، وقد استحوذت شركة بيبسيكو على شركة سوداستريم الإسرائيلية، حيث تعمل بيبسيكو في إسرائيل من خلال هذه الشركة لمدة 15 عاما.

يذكر أن شركة "شيبسي" قامت بالتعاقد مع "تامر حسني" في يناير ٢٠٢٣ وأصدر أول إعلان معهم بتاريخ مايو ٢٠٢٣ بالإضافة إلى الإعلان الثاني في رمضان ٢٠٢٤.

وأنتم متابعينا .. مع أم ضد مقاطعة الجمهور لتامر حسني؟

Syr360_ آية الشمالي

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر