آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

تامر يحسن يعلن خيبته من بعض الفنانين


قال الفنان المصري تامر حسني إنه أصيب بـ"خيبة أمل" بسبب عدد من الفنانين والمخرجين، مشيرا إلى أنه وقف إلى جوارهم في بداياتهم وساندهم بقوة، لكنهم حين نجحوا تنكروا له، ولم يتطرقوا إطلاقا لما صدر منه بحقهم.


جاءت تصريحات الفنان المصري في سياق رد فعله على ما قاله المخرج ‎محمد سامي في حق تامر، وكيف وقف إلى جواره وهو الموقف الذي عبّر عنه سامي للمرة الأولى عبر صفحته في إنستغرام، ثم عاد وكرره في تصريحات تلفزيونية.

وكتب تامر حسني، عبر خاصية القصص بإنستغرام، قائلا: "يمكن وقفت الوقفات دي مع ناس كتير بس لما كبروا استكبروا يقولوا كلمة حق، أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر خاطري هو أكتر واحد ناجح".

وأضاف: "اللي أنكر وأتحول اختفى، والأصيل نجح وعدى كل حدود النجاح بمجهوده وقلبه، لا يصح إلا الصحيح شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي، وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق.

وكان المخرج المصري محمد سامي كشف عن "جانب مجهول" في علاقته بمواطنه الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أن الأخير وقف إلى جواره في بداياته، ومنحه فرصة العمر حين أصر على أن يكون مخرج مسلسل "آدم" الذي قدمه تامر عام 2011.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر