آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

خالد القيش يرد....لهذا اجتمعت بالرئيس الأسد


لم يسلم الفنان السوري خالد القيش وهو ابن الجولان من الانتقادات، بسبب اجتماعه مع الرئيس بشار الأسد قبل أيام في العاصمة دمشق بينما يحقق مسلسله "مال القبان" نجاحا كبيرا خلال الموسوم الرمضاني الحالي.


حيث وجه نجم "مال القبان" الشكر للرئيس لدعوته على هذا اللقاء، مشيرا إلى أنه جاهز لتقديم أي شيء فداء لبلده سورية، وذلك رداً على تساؤلات كثيرة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاجتماع وتفاصيله.

كما رأى أن المحبة هي الأساس وأنه يتحرك فقط لمصلحة البلد وحتى تنهض سورية وتقف على قدميها مرة أخرى.

وشدد على أن التجمع والبعد عن الانقسام هو أساس تعزيز الهوية السورية لبناء البلد، والبعد عن الانقسامات والنزاعات هو الأهم.

أما عن "مال القبان"، فقد أوضح القيش أن دوره في المسلسل قد أغراه لأنه يحكي عن مشاكل المجتمع السوري، ويناقش الفساد الذي حدث جراء الحرب.

وأشار إلى أن المسلسل تطرق لقصة "النزاهة" وأن القانون فوق الكل، وتجسيده لدور القاضي النزيه يمثل رسالة يجب أن تقدم للناس.

وعن رأيه في عودة الدراما السورية، أوضح أن الدراما السورية عادت وبقوة في الموسم الرمضاني الحالي والفترة الحالية، مشيرا إلى أن سبب نجاحها هو لأنها تلمس الشارع العربي.

كذلك تمنى أن تعود المسلسلات السورية على شاشات القنوات العربية المختلفة بقوة، مشيرا إلى أن الانتقاد البناء يبني ويصنع النجاح.

يشار إلى أن الإنتاج السوري الدرامي استعاد هذا الموسم بعضاً من بريقه المألوف، حيث تتنافس بعض المسلسلات السورية بقوة ضمن السباق الرمضاني تاركة أثراً كبيراً لدى المشاهدين الذين يتابعون أحداثها بشغف واهتمام.

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر