آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

براد بيت وبينيلوبي كروز ثنائي رومانسي ضمن حملة شانيل لحقائب اليد 2024


قدمت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة شانيل في مارس/آذار 2024 براد بيت وبينيلوبي كروز كوجهين لحملة حقائب اليد الجديدة.


كما نظمت عرض أزياء خريف وشتاء 2024/25 من خلال فيلم قصير على يوتيوب صدر في وقت سابق من الشهر ذاته.

صور الحملة المصورين الشهيرين إينيز وفينود، على خلفية المناظر الطبيعية الخلابة لدوفيل، وهي مستوحاة من فيلم كلود لولوش الرومانسي "A Man and a Woman".

تعرض الحملة، التي تم إصدارها بعد إعلان تشويقي خلال أسبوع الموضة في باريس، حقيبة يد شانيل 11.12 في تكريم للرومانسية السينمائية، وفقًا لمجلة Vogue Business.

ذكرت بلومبيرغ في مارس/آذار أن مستوى بارز جديد ظهر في سوق الرفاهية، وتحديداً فيما يتعلق بحقيبة شانيل الكلاسيكية متوسطة الحجم، والتي تجاوزت قيمتها عتبة 10 آلاف يورو (10816 دولار) لأول مرة في باريس.

وأشار التقرير إلى أن ارتفاع الأسعار هذا يعكس اتجاهًا متزايدًا بين العلامات التجارية الفاخرة لرفع الأسعار على الرغم من تراجع الطلب.

وأضاف التقرير أن شانيل رفعت سعر حقيبتها الشهيرة إلى 11140 دولار في العاصمة الفرنسية، ما يمثل زيادة بنسبة 6.2% عن وقت سابق من هذا العام.

تشتهر شانيل بعطرها الأيقوني رقم 5، وعادة ما تراجع أسعار المنتجات مرتين في السنة، وتقوم بإجراء تعديلات في سبتمبر/أيلول ومارس/آذار، وفقًا لبلومبيرغ.

قال متحدث باسم شانيل لبلومبيرغ: "تقوم شانيل بتسعير حقائبها وفقًا لسعر تكلفتها. وقد أثّر التضخم المستمر خلال العام الماضي على سعر المواد الخام وتكاليف الإنتاج، ما دفعنا إلى تعديل أسعارنا في المحلات".

حققت شانيل إيرادات قياسية بلغت 17.2 مليار دولار عام 2022، مسجلة زيادة بنسبة 17% مقارنة بالعام السابق على أساس قابل للمقارنة بعملة ثابتة، وفقًا لآخر بيان مالي صدر في 25 مايو/أيار.

عزا الرئيس المالي العالمي في شانيل، فيليب بلونديو، النمو إلى الالتزام بالإبداع والمرونة وقوة العلامة التجارية.

وقال بلونديو إنه على الرغم من مواجهة تحديات الاقتصاد الكلي، فإن نمو شانيل الذي يفوق 105 في جميع الفئات يؤكد مرونتها وتفردها في السوق، وافتتحت شانيل متجرا للساعات والمجوهرات في نيويورك في 9 فبراير/شباط، ليكون أول متجر أميركي لها مخصص للساعات والمجوهرات الراقية.

بلغ صافي ثروة رئيس مجلس إدارة شانيل، آلان فيرتهايمر، وشقيقه جيرارد، الذي يشرف على قسم الساعات في الشركة، 35.4 مليار دولار في تاريخ 19 أبريل/نيسان، وفقًا لتقديرات فوربس.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر