آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

براد بيت يكشف عن حبيبته الجديدة في ظهور لافت بمهرجان فينيسيا


أطل الممثل العالمي براد بيت، للمرة الأولى على جمهوره مع حبيبته الجديدة إينيس دي رامون في ظهور رسمي هو الأول عبر مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.


وأمسك الفنان الحائز على جائزة الأوسكار (60 عامًا) بيد صديقته إينيس دي رامون (34 عامًا) للمرة الأولى خلال سيرهما على السجادة الحمراء بالتزامن مع العرض الأول لفيلمه "Wolfs" في مهرجان البندقية السينمائي.

وعرض فيلم Wolfs، الذي يتشارك بطولته براد بيت وجورج كلوني، للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، مساء الأحد، إذ اصطحب كل منهما المرأة التي يحب خلال حضوره العرض ، وارتدى نجم فيلم "Bullet Train" مجموعة لويس فيتون المخصصة لهذه المناسبة المهمة، بينما أذهلت حبيبته مصممة المجوهرات الجميع بفستان أبيض مفتوح الكتف، فيما أمسكا بأيدي بعضهما البعض، وتقاربا أثناء التصوير.

وارتدى جورج كلوني بدلة سهرة سوداء كلاسيكية، بينما تألقت زوجته أمل كلوني محامية حقوق الإنسان بفستان أصفر من Atelier Versace نسقته مع حقيبة من Judith Leiber.والتقطت المجموعة الرباعية صورًا معًا على السجادة الحمراء أثناء الاحتفال بفيلم الكوميديا الأكشن الجديد لبيت وجورج.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر