آخر الأخبار     وداعاً للإنفلونزا أول لقاح ذاتي في العالم     طرح آيفون 16 في الإمارات لأصحاب الحجز المسبق.     الإجراءات الأردنية للتصدير ترهق المصدرين السوريين     جدل في الأردن بسبب سميرة توفيق.. ماعلاقة المناهج الدراسية     أنجلينا جولي من أوبرا ماريا إلى أمهات الأرض رحلة فنّية وإنسانية     مصمم آيفون الأسطوري يتجه لتصميم هاتف جديد بقدرات ذكاء اصطناعي استثنائية.. ما تفاصيل الخطة؟     التصعيد ليس بمصلحة إسرائيل     فرصة جديدة تمنحها الإسكان لتسديد المستحقات المالية     زلزال بقوة 5.2 درجة يوقع 28 إصابة في بجنورد شمال شرق إيران     الضفة الغربية تغلي.. بريطانيا تهدد المتطرفين بعقوبات جديدة     جوجل تكشف الستار عن تفاصيل هواتف Pixel 10 الجديدة     أثار الحكيم بصحة جيدة     اعتدال خريفي: يوم يتساوى فيه الليل والنهار ويبدأ التحول الموسمي في الكرة الأرضية     إصابة دبلوماسيين روس في انفجار لغم أثناء زيارة للسفير في باكستان     دراسة صادمة.. شهر ميلادك يحدد طول عمرك..

الصحافة الإسرائيلية اليوم الأحد 19 أيار 2024


بعض مما تناولته صحف العدو من عناوين اليوم الأحد 19 أيار 2024


بلدية "إيلات" تعلن مقتل الجندي "نحمان فكنين" خلال اشتباكات مع المقاومة في قطاع غزة.

زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: نتنياهو يواصل خداعه وكذبه وهذه الحكومة كارثة حلت بإسرائيل

- يجب علينا التخلص من حكومة نتنياهو وأدعو غانتس وآيزنكوت للانسحاب من حكومة الطوارئ

- سنناضل من أجل عودة جميع المختطفين في غزة

- يقولون لنا نموت ولا نتجند لكن في هذا الوقت أبناؤنا يقتلون لأنهم تجندوا

- الحريديم يقولون لنا نموت ولا نتجند في وقت يقتل فيه أبناؤنا لأنهم تجندوا

صحفية "يديعوت أحرنوت" العبرية: مستشار الأمن القومي جيك سوليفان سيطلب من إسرائيل خلال الزيارة المرتقبة إعادة قطر لتكون لاعبا رئيسيا في المفاوضات بعد أن نقلت "تل أبيب" مركز الثقل إلى القاهرة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر