آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

إمبراطورية ميم.. ولقطات لجميلة الدراما السورية سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ضيفة مسلسل إمبراطورية ميم


يبدو أننا على موعد مع إحدى جميلات الدراما السورية الممثلة "سلاف فواخرجي" والتي ستحل ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، تجسد فيه الممثلة دور زوجة النبوي في مشاهد فلاش باك تُبينُ علاقتهما معاً قبل وفاتها ضمن أحداث ستعرض في الحلقة الأولى من المسلسل.


تبدأ أحداث المسلسل بالتشعب بعد فترة من وفاه الزوجة فيجد الأب نفسه مسؤول عن أولاده الستة والبعض منهم في مرحلة المراهقة وهنا تظهر معاناة النبوي في تربية الأولاد خصوصاً بعد اقتحام الحب الجديد حياته مع حلا شيحة. 

مسلسل مصري يحمل طابع اجتماعي  يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن برومو المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2024.

أبطال العمل:

العمل من بطولة  خالد النبوي والممثلة حلا شيحة، يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم نشوى مصطفى ونور النبوي وهاجر السراج، مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن الرواية الأصلية التى حملت اسم إمبراطورية ميم كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس. 
تدور أحداث المسلسل حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكماً للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم. 

" فواخرجي" شاركتْ صورةً تجمعها بخالد عبرَ حسابها الرسمي على انستغرام، ظهرا فيها وهما يسيرانِ على رمالِ البحر، وكتبتْ معلقةً بالقول: "لحظات من إمبراطوربة ميم"، ليتفاعلَ الجماهيرٌ مع هذه الصورة، مبدينَ إعجابهم بوجودِ نجمتهم في الدراما المصرية لهذا الموسم.

أيضاً سنشاهد سلاف فواخرجي في موسم رمضان لهذا العام من خلال بطولة مسلسل "مال القبّان"، يشاركها بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: بسام كوسا، خالد القيش. تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف السباعي إنتاج إبيلا الدولية.

لقطة من مسلسل إمبراطورية ميم

 

Syr360 - أية الشمالي

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر