آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

رجل يقتل 12من أقاربه في ايران


مدفوعا بخلاف عائلي رجل يبلغ 30عام يقتل 12من أفراد عائلته بينهم والده وشقيقه في عملية إطلاق نار من سلاح حربي بمحافظة كرمان.


ذكرت وسائل إعلام إيرانية، أن رجلًا قام بقتل 12 من أفراد أسرته بعملية إطلاق نار جماعي قلّما يحدث مثيل لها في جنوب البلاد. 

و نقلًا عن مسؤول السلطة القضائية في المحافظة إبراهيم حميدي، أن "رجلًا يبلغ 30 عامًا قام مدفوعًا بخلاف عائلي بقتل 12 من أفراد عائلته، بينهم والده وشقيقه، بسلاح كلاشنيكوف قرب بلدة فارياب" بمحافظة كرمان.

وبحسب الشرطة، فقد تم في النهاية التعرف على المتهم الهارب في قرية مهروئيه بمدينة فارياب، والذي قُتل خلال محاولة اعتقاله.

وقد تحدثت وسائل إعلام محلية عن وجود عدد من الأطفال والنساء ضمن الضحايا، بالإضافة لإصابة 3 آخرين. 

إلى ذلك، كشفت صحف إيرانية أن منفذ الجريمة معلم في الثلاثينيات من عمره، وأطلق الرصاص بعد خلافات مع أخيه غير الشقيق، بسبب مشاكل تتعلق بالعقارات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ضحايا هذه الجريمة العائلية، كانت أعمارهم تتراوح بين عامين و50 عامًا، وتم نقل جثثهم لمعاينتها من قبل الطب الشرعي، وفقًا لأوامر المحقق الجنائي.

بدوره، أكد رئيس القضاء في محافظة كرمان، أنه قد تم وضع هذه الحادثة المروعة ضمن أولويات السلطات القضائية والشرطية.

المصدر_العربي

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر