آخر الأخبار     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...

مبابي يكرر سيناريو رونالدو مع ريال مدريد


أكدت تقارير صحفية إيطالية عن توجه  النجم الفرنسي  كيليان مبابي ، والذي انضم إلى ريال مدريد للسير على خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو القائد الحالي لنادي النصر السعودي


و قال   الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو: "مبابي سيرتدي القميص رقم 9 خلال الموسم الجديد مع ريال مدريد، وهو إرث مواطنه كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، وأسطورة الملكي".

وأوضح  رومانو عبر حسابه على موقع "إكس": "مبابي لم يطلب الحصول على الرقم 10 في الموسم المقبل؛ لأنه يحترم الكرواتي لوكا مودريتش".

وأوضح: "مودريتش سيجدد عقده لمدة موسم وبالتالي سيحتفظ برقمه، ما دفع مبابي لقبول الرقم 9، وعدم الحديث عن قميص النجم الكرواتي من الأساس".

مضيفاً : "يمكن لمبابي أن يحصل على رقم 10 في موسمه الثاني، مثلما فعل رونالدو قبل سنوات للحصول على القميص 7 الخاص بالأسطورة الإسبانية راؤول جونزاليس".

وكان رونالدو  قد انضم لصفوف ريال مدريد في صيف 2009، قادما من مانشستر يونايتد، ولكنه ارتدى رقم 9 في البداية، نظرا لوجود غونزاليس الذي منحه قميصه التاريخي قبل الرحيل عن قلعة الملوك.

يذكر أن نادي ريال مدريد قد أعلن مساء الأمس  عن تعاقده رسميا مع مبابي في صفقة مجانية تمتد 5 سنوات.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر