آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

تشبهها أكثر من والدتها.. الجمهور يعلق على تقارب الملامح بين شام الذهبي وعمتها


نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة صورًا مميزة تجمعها بعمتها فرح الذهبي بمناسبة عيد ميلادها، إذ عايدتها بكلمات حب نابعة من القلب قائلة: فروحة قلبي وفرحة عيلة الذهبي كلنا وكل من تقرب وداء من حنيتك وشاف نقاء قلبك وروحك يا أغلى الناس!


وأكملت شام: "أنتِ توأم روحي وفرحة قلبي لما شوف هالضحكة اللي كلها نقاء وصفاء وكل شي حلو بالدنيا ،يارب عيش عمري كله شايفتك بأجمل وأسعد حال دايما يا غالية يا عمتي وأمي وروحي". 

والأمر الذي لفت المتابعين الشبه الكبير بين شام وعمتها حيث فاق شبهها بوالدتها وتغنوا بعلاقتها الجميلة بعمتها رغم انفصال والدها أيمن الذهبي عن أصالة وعيشه مع عائلته بعيدًا عنهم.. 

هل تلاحظين الشبه؟

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر