آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 24 حزيران 2024


القمر متواجد في برج الدلو ، ننشط في العلاقات الإجتماعية، پإمكاننا تكوين صداقات بسهولة ونقدم مساعدة للمحتاجين ، نسعى لإدخال تغيير على روتين حياتنا، فترة جيدة لشراء أجهزة إلكترونية و كهربائية ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب ، تعطي فرصة لمكسب مالي واهتمام أكثر بالصحة ،شعور بالملل في بعض العلاقات


*الحمل

تمارس نشاطات إجتماعية وعندك حضور مميز ، تلتقي الاصدقاء ، يمكن مشغول بعزيمة أو تحضر لسهرة ، تسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة ، مساعدة ودعم من صديق ، إنسجام بعلاقتك العاطفية. 


*الثور 

تنشغل بأمور العمل وعلاقتك بالمسؤولين عنك بمجال العمل أو الأسرة ، إهتمام بأحد الوالدين ويمكن صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية والاهتمام ، مشروع تدرسه وعروض لبعض الأعمال ، نقلة نوعية رح تغيير مجرى حياتك .


*الجوزاء

تفكر بسفر بعيد ويمكن إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، وتواصل لمسافات بعيدة واخبار مفرحة ، تتخطى التحديات والعراقيل وتنطلق بثقة لتحقيق أهدافك وتثبت حضورك، دعم مادي وهدايا بإنتظارك.


*السرطان

مواضيع مالية مشتركة تشغلك وتعيد ترتيب الميزانية ، مبلغ تحصل عليه من الشريك أو إسترداد دين ، يمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، تنشط في اتصالاتك و تجد التجاوب من المحيط وتحسن ملحوظ في مظهرك وشكلك و إنسجام على الصعيد العاطفي.

 

*الاسد

حاول تبتعد عن التوتر و الإنفعال  وتجنب الأشخاص المستفزين ، حاول تكون هادي و تنتبه أكثر لصحتك ، فض شراكات ودخول شراكات جديدة ، إحتمال توقع عقد جديد ودخول مؤسسة جديدة .


*العذراء

تراكم أعمال لديك ومهام جديدة ،واجبات تقوم بها وتحاول إنجاز ماهو عاجل وضروري ، انتبه لصحتك وغذائك، تنقلات ناجحة وتواصل مع ناس ومعارف جدد بحياتك، عروض جديدة في مجال عملك.


*الميزان

حظوظ مالية وعاطفية عندك خلال اليومين ويمكن تلتقي الأحبة وتجاوب من المحيط معك وكلامك مسموع ، تعامل مع اطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تمارس نشاطات مختلفة ويمكن تنمية لبعض المواهب ، تبدع في مجال فني او ادبي ، تفكر بإنتقال وتغيير لصالحك، دعم لمركزك الاجتماعي ناطرك.


*العقرب

تنشغل بأمور البيت والعائلة  ،يمكن تواجه عرقلة أو اعطال تسعى لإصلاحها في مجال البيت او العمل ، تهتم بقضية تخص أحد أفراد العائلة ،اخبار جيدة بإنتظارك وأمور تخص سفر مشاكل وقضايا تنحل لصالحك ، شروع دراسة للبعض .


*القوس

تنقلات ناجحة ولقاءات مهمة تواصل مع إخوة وجيران تسمع اخبار جديدة ، متابعة لأوراق ويمكن مقابلة تجريها ، تفكر تبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، توقيع عقد جديد ، قصص قديمة تعود للظهور  موضوع ميراث أو دين تستردو ، موضوع صحي يشغلك واهتمام بأحد المقربين.


*الجدي

تعيد ترتيب امورك المالية ، عمليات بيع وشراء ،عم تقبض وتدفع و نفقاتك كثيرة ، يمكن تحصل على هدية ودعم معنوي ناطرك ، شراكات جديدة وتوقيع اوراق مهمة، إرتباط للبعض .


*الدلو

القمر عندك تشعر بالارتياح بعد يومين من التعب والتأخير ، بإمكانك تبادر وتقوم بخطوات ومشاريع جديدة ، شعبيتك في تصاعد والأنظار عليك ، عم تغيير بشكلك و مظهرك الخارجي ، اعمال كتيرة بإنتظارك وعروض جديدة .


*الحوت

تواجه عرقلة في تصريف امورك ويمكن تأخير ، تزعجك تصرفات بعض الأشخاص ويمكن خيبة أمل بأحدهم ، قلق بشأن أحد أفراد العائلة ، حاول تنتبه لصحتك وتبتعد عن الأجواء المتوترة ، تفكر بإنتقال أو تغيير  في مجال عملك أو السكن .


مولود اليوم 24 حزيران من مواليد برج السرطان
العشرية الاولى

عاطفي رومانسي حساس عنيد ، مرتبط بالعائلة والأهل ، ينجح في مجال او ادبي ، يتمتع  بذاكرة قوية ، 
فترة جيدة تسعى فيها لتحقيق أهدافك وأشخاص داعمين إلك 
دخول مؤسسة جديدة ، مشروع إرتباط للبعض أو عمل جديد لمن يبحث عن عمل .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر