آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 21 آب 2024


يستمر تواجد القمر في برج الحوت ، يوم جيد لتعزيز العلاقات العاطفية و الروابط الأسرية ، نبتعد عن الأجواء الصاخبة ونميل للهدوء ، يوم مناسب لقص الشعر والزراعة ، تقديم الدعم و المساعدة للأشخاص المحتاجين ،


*الحمل

الظروف غير ملائمة لتبادر بخطوة جديدة ، بإمكانك مواصلة عملك بشكل معتاد ، ممكن تتعرض لانتقاد من محيطك، تغييرات تطرأ على الصعيد المهني واحتمال تتلقى عرض .


*الثور

لسى يومك فيه حركة وتواصل 
تلتقي الاصدقاء  متابعة  قضايا مهمة وأوراق ، تفرح بسماع اخبار جديدة ، تهتم بالأحبة والاطفال، هم أو قلق بشأن أحد الأبناء ، تفكر بإنتقال في مجال البيت او العمل.


*الجوزاء

تهتم بالشؤون المهنية وعلاقتك مع المسؤولين واحتمال تطرح افكار جديد  تناقش مسائل عالقة ، فترة مناسبة لتثبت جدارتك ، وضع صحي يتطلب الإهتمام بيخصك أو يخص أحد المقربين ، تفكر بشراء عقار و تغيير مكان الإقامة .


*السرطان 

تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تقوم بسفر أو تستقبل زوار ، عندك معارف جدد و أشخاص داعمين لك ، تجد حلول لبعض القضايا العالقة ، مشروع عمل  أو دراسة تحضر له ، يمكن البعض ينضم لنادي أو يمارس نشاطات مشتركة .

 

*الاسد

فرصة للحصول على مكسب مالي من تعويض أو شراكة ، إحتمال تسترد دين ، قصص قديمة تعيد مناقشتها ممكن ميراث أو مشكلة عقار ، الفترة القادمة جيدة للدخول في اتفاقات مهنية وتطوير اعمالك والحصول على الدعم المادي والمعنوي.


*العذراء

تهتم بمواضيع مشتركة  تعزز علاقتك مع الأحبة الشركاء ، عندك علاقات كثيرة وتواصل مع شخص ، إحتمال تتعرض لانتقاد أو مواجهة في محيطك، أمور عائلية تشغل تفكيرك ويمكن قلق بشأن أحد الأشخاص ، موضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه.


*الميزان 

تنجز الكثير من الأعمال والمهام الموكلة إليك وتحقق نجاح ويمكن يكون عندك شغل إضافي ، إحتمال تواجه تحديات على الصعيد المهني, خذ قسط من الراحة ل تستجمع قواك .


*العقرب

عندك حظوظ جيدة وتجاوب من المحيط ، يمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تهتم بطفل أو أخ صغير. ، البعض يبدا علاقة عاطفية جديدة أو يعزز العلاقة القائمة .


*القوس

مشغول بأمور شخصية أو عائلية ، تطرأ بعض التعديلات على الصعيد المهني أو مجال السكن ، عملية بيع او شراء وعندك الكثير من الالتزامات ، يمكن تواجه مشكلة ، حاول تحلها بالهدوء والحكمة  ، يفضل تهتم أكثر  بصحتك ، ابتعد عن كل ما  يثير التوتر والإنفعال.


*الجدي

تنشط في مجال التنقل والسفر وعندك لقاءات ومقابلات ناجحة وتواصل مع اخ أو جار  ، متابعة اوراق أو. إتمام لعملية بيع او شراء ،  إصلاح جهاز أو سيارة ،فترة مناسبة للتجار لتحقيق ربح ومكاسب .


*الدلو

ينصب تركيزك على امورك المالية. كيفية تحسين وضعك ، مال يأتيك من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، ونفقات كثيرة  حاول تخفف من النفقات المتزايدة ،  دعم معنوي وتقييم لاعمالك .


*الحوت 

تسعى بكل طاقتك لتحقيق النجاح المطلوب ويمكن تصطدم بمواقف أو اراء متناقضة مع رأيك ، حاول ما تشغل بالك بأمور غير مجدية و ركز على اهتماماتك وما يصب في مصلحتك ، تحمل لك الفترة القادمة المثير من التغييرات.

 

مولود اليوم 21 اب من مواليد برج الاسد ، اخر يوم ب العشرية الأخيرة من البرج 

شخص متفائل محب للحياة ، ينطلق بكل ثقة لتحقيق أهدافه ،
محب للسفر والاطلاع على كل ماهو جديد ، 
فترة جيدة لتحقيق المكاسب والأرباح ،،تكثر لديك النشاطات الاجتماعية والمشتري يمنحك الفرص لتحقيق أمنية غالية ، 
مشروع سفر أو ارتباط والبعض دراسة جديدة .


خبيرة الفلك والابراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر