آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024


متابعينا، ذكرت مبارح الإهتمام بالمظاهر الخارجية والملابس ، شاهدنا الحديث عن فستان الملكة رجوة السعادة للجميع ، القمر متواجد في برج الاسد ، نهتم بالمظاهر الخارجية والشكل ، نميل لفرص السيطرة ، مناسب لبيع وشراء الذهب زوايا يشكلها المريخ تربيع تحذر من حوادث النيران والأدوات الحادة وما له صلة بالتربة مثلا زلزال و هزات أرضية أو إنهدام بناء ، ذكرت ذلك سابقا في حديث عن كوكب المريخ وتأثيره، زاوية يعطينا فرصة إجتماعية جيدة وحافز لمكسب مالي ونحافظ على صحتنا ، نشعر بقوة الفكر والذاكرة والإدراك الجيد للأمور


*الحمل

أجواء عاطفية مميزة عم تعيشها وتقرب من الأحبة وتجاوب من المحيط ،قادر تكون مؤثر  وكلام مسموع ، تهتم بطفل ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء أو شخص مقرب ، حاول تخفف النفقات المتزايدة وتضبط الميزانية بشكل افضل، يمكن  تفقد شي خليك حذر .

*الثور

مشغول بالأسرة والبيت عم تنجز اعمالك المتراكمة وتقوم ببعض التعديلات أو شراء حاجية جديدة ، شخص من أفراد العائلة يحتاج لإهتمامك و رعايتك ، كن هادي وخفف من إندفاعك وعصبيتك حتى ما تخسر الناس يلي حولك.

*الجوزاء

تكثر لديك اللقاءات والتنقلات وعندك سفر أو رحلة وزيارة أماكن ومواقع جديدة، تواصل مع الإخوة والجيران وتعزز علاقتك بهم ، حاول تهتم أكثر ب شغلك وما تهمل شي ، يمكن تتعرض لنميمة أو حدا يحاول يعطل مصالحك .

*السرطان

تحاول ضبط الميزانية وتحسين وضعك ويمكن تحصل على مكسب أو هدية ودعم معنوي ناطرك ، إحتمال تتلقى دعوة أو تحضر مناسبة غالية ، تواصل مع أحد الأصدقاء وسماع اخبار مهمة .

*الاسد

الأنظار عليك و شعبيتك في تصاعد وعندك طاقة ونشاط وقادر تنجز اعمالك وتحقق نجاحات مميزة وناس حولك تقدم لك الدعم والمساعدة ، بإمكانك تبدأ خطوة جديدة وتخطط لمشاريع مستقبلية ، تهتم بموضوع يخص أحد الوالدين ويمكن  شخص مسؤول عنك في مجال عملك تحاول النقرب منه.

*العذراء

علاقات جديدة ومعارف ويمكن ناس تتواصل لأول مرة ، يمكن يطرأ تأجيل لبعض المشاريع أو الاعمال أو تجد صعوبة في تصريف بعض الأمور ، سفر بعيد للبعض وتواصل لمسافات بعيدة ، انتبه أكثر لصحتك إحتمال تتعرض لحرارة او الم في الظهر .


*الميزان

نشاطك عم يزيد والاصدقاء حولك تتلقى عزائم ودعوات ويمكن تلتقي شخص بعد غياب وسماع اخبار مهمة ، حاول تخفف من النفقات ويمكن تجد صعوبة في إسترداد دين ، كن حذر في التعاملات المالية ، متابعة لموضوع إرث .

*العقرب

تركز على اعمالك وتحسين سمعتك وعلاقتك بالمسؤولين عنك و متابعة لشأن قانوني وبعض الاوراق ، اخبار تخص أحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر تهتم لأمره ، تناقش مواضيع مشتركة ويمكن تتلقى عروض لبعض الأعمال .

*القوس

عندك سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة وتطور لبعض المشاريع والأعمال ، حلول لقضايا عالقة واوراق مهمة تنحزها ، عندك شغل كتير ومسؤوليات عم تزيد لا ترهق نفسك وحاول تهتم أكثر لصحتك وغذائك ، حاول تبتعد قدر الإمكان عن رفع الأوزان الثقيلة ، انتبه من إرتفاع الحرارة.

*الجدي

مسائل مالية تعيد ترتيبها و مبلغ تحصل عليه ويمكن استرداد دين  و تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ،دفع لبعض المستحقات و الفواتير،  ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه ، صحة أحد المقربين أو صحتك تحتاج الرعاية ، فكرة إنتقال  أو تغيير في مجال العمل ، كن أكثر هدوء في تعاملك مع الأحبة والأطفال.


*الدلو

تهتم بشراكات مهنية أو عاطفية عم تشعر بالملل ببعض العلاقات ويمكن فض شراكات ودخول شراكات جديدة ، توقيع عقد بيع او شراء ويمكن شغل جديد تحصل عليه، مواضيع عائلية تهتم بها ويمكن شي عقار أو اساس أو إصلاحات، ماتفقد اعصابك أثناء التعامل مع أحد أفراد العائلة أو المقربين.


*الحوت

مسؤوليات كتيرة ومهام تقوم بها وعم تشعر بالتعب و الإرهاق ويمكن تواجه عرقلة في مجال عملك ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك، تواصل مع إخوة أو جيران ، تخطط لمقابلة أو لقاء مهم . 


مولود اليوم 11 حزيران من مواليد برج الجوزاء

متأثر من القمر ،  شخص عاطفي حنون حساس مرتبط بالعائلة والأهل 
متردد بإتخاذ القرار ، إجتماعي نشط ذكي ويمتلك ذاكرة قوية  
عندك فرصة لتحسين امورك المالية والحصول على مكسب أو هدية ودعم معنوي ناطرك 
يمكن تشتري عقار جديد او تبدل سيارة ، ارتباط للبعض ، نجاح ومشاريع جديدة وٱنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر