آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الابراج ليوم الخميس 16 أيار 2024


القمر متواجد في برج العذراء ، نهتم أكثر بالتفاصيل ونكون أكثر إنتقاد ، يبدو علينا ببرود المشاعر والعواطف، مناسب لإجراء فحوصات طبية ،من يرغب بإنقاص وزنه مناسب لعمل حمية غذائية،


*الحمل
مهام جديدة توكل إليك في مجال عملك ، ويمكن تواجه بعض العراقيل في تصريف امورك وأداء بعض الاعمال، حاول تنتبه لصحتك وغذائك ، وجود المريخ في برجك يدفع بك لبعض التصرفات المتسرعة والعدوانية ، تناقش مسائل مالية مهمة .

*الثور
اكثر حدا رايق مع تواجد اغلب الكواكب في برجك وهذا يمنحك الفرص لإدخال تغييرات جديدة لحياتك والقيام بمشاريع مهمة ، القمر العذراء يمنحك الحظ والدعم ماليا وعاطفيا وتلتقي الأحبة تهتم بطفل ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الابناء، فكرة إنتقال أو سفر عم تخطر ببالك والاجواء مساعدة ، تسعى لتنمية بعض المواهب.

*الجوزاء
مشغول بمجال السكن والعائلة،  عم تجري تعديلات وتغييرات جديدة ، يمكن تشتري اساس أو حاجية من زمان ببالك ، تهتم بشأن أحد أفراد العائلة ، خليك هادي وتجنب المواجهة ممكن حدا بمحيطك يحاول إستفزازك.

*السرطان
عندك سفريات قصيرة وتنقلات ويمكن تخطط لرحلة أو زيارة لأماكن جديدة ، تلتقي الإخوة والجيران وتعزز علاقتك بالمحيط ، من لديه مقابلة تكون ناجحة وبإمكانك تتطلب مساعدة. وتتعامل مع أشخاص نافذين و سلطة عليا، الفترة جيدة للدراسة ، تفكر بشراء أو إصلاح جهاز أو سيارة.

*الاسد
تنظم امورك المالية وكيفية زيادة الدخل ويمكن تحصل على مكسب من عمل إضافي أو تحصل على هدية أو ترقية في مجال عملك  ،  تتلقى دعوة لحضور مناسبة أو عزيمة من أحد الأصدقاء ، نشاطك عم يزيد وتسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة .

*العذراء
تستعيد حيوتك ونشاطك وثقتك بنفسك عالية ، الاضواء مسلطة عليك والقمر عندك لمنحك الجاذبية والقدرة على إتخاذ قرارات مهمة وحاسمة ، تخطط لمشاريع جديدة الكواكب داعمة إلك وخاصة في مجال السفر والأوراق والقضايا العالقة ، الطلاب الجامعيين حظوظهم قوية للدراسة ، من يعمل في التجارة فرص الربح كبيرة.

*الميزان
تشعر ببعض التراجع في المعنويات، تأخير في أداء بعض المهام وإحتمال تواجهة مشكلة أثناء سير العمل ، ويمكن تتعرض للنقد ، حاول تأخذ فترة راحة لتستعيد نشاطك ، الفترة القادمة واعدة ببعض المكاسب المالية عن طريق شراكة أو ميراث تحصل عليه.

*العقرب
يوم الحماس للنشاط والعلاقات الإجتماعية تواصل مع الأصدقاء ويمكن تلتقي شخص من الماضي وتسمع اخبار سارة ، شعبيتك في تصاعد وتحقيق نجاحات لافتة ، الفترة المقبلة حاول تستغلها لتوقيع عقود مثمرة ، الكواكب أغلبها ببيت الشراكة وداعمة إلك.

*القوس
تطورات جديدة وتغييرات في مجال العمل ، يمكن عروض جديدة أو مهام تستلمها و إحتمال تغيير عملك للأفضل ، تركز على علاقتك بالمسؤولين وكسب ودهم، تهتم بقضية أحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر .

*الجدي
اكثر الابراج حظا ، اغلب الكواكب في بيت حظك تمنحك الحظوظ في مجالات مختلفة ، زواج للبعض مولود جديد في الأسرة ، عقود عمل او شراء حاجية مهمة ويمكن إنتقال وتغيير في مجال العمل لموقع افضل ، تظهر مواهب جديدة لدى البعض و إنطلاقة لبعض المشاريع، اخبار مفرحة ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر ومتابعة لبعض الاوراق والقضايا تنحل لمصلحتك.

*الدلو
انفراج لبعض الهموم العائلية ويمكن تفرح بشفاء مريض او إنجاز لأحد أفراد العائلة أو عقار شاغل بالك تحصل عليه ، إحتمال خبر مولود جديد ، مبلغ مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة ، أو دين تسترده ، تدفع بعض المستحقات والفواتير .

*الحوت
دخول في شراكات جديدة وتعامل مع ناس لاول مرة  وعروض تتلقاها ويمكن توقيع لبعض العقود ، إتمام خطبة أو زواج للبعض ، و إحتمال تبديل جهاز أو سيارة او إصلاح للبعض حسب إمكانية كل شخص ، لا تبالغ في شراء حاجيات غير ضرورية ، نفقات كثيرة لديك والدخل قليل هذه الفترة .

مولود اليوم 16 أيار
من مواليد برج الثور ، مرتبط كوكب نبتون يمنحك الخيال الواسع والقدرة على النجاح والإبداع في مجال فني ، لديك مواهب كثيرة ،  عنيد وعاطفي وحساس ، مرتبط بالعائلة ويشعر بالأمان داخل الأسرة ، شخص هادي ومزاجي احيانا، 
الشهر القادم للمكاسب المالية والدعم المعنوي ، عزائم وحضور حفلات و مناسبات ، البعض لديه نجاح أو ترقية في مجال العمل
الأشهر المتبقية من السنة فيها احداث وتطورات كثيرة .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر