آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم 5 أيار 2024


القمر متواجد في برج الحمل الناري ،اثناء تواجد القمر في برج الحمل نميل للتسرع الإندفاع والعصبية ، نكون أكثر صراحة و عفوية ، لدينا نظرة إيجابية و متفائلة ، حب للمغامرة والحياة، يحب الحذر أثناء القيادة و الإبتعاد عن السرعة ، مناسب لزيارة طبيب العيون و تفحص اي عضو في الوجه.


يشكل القمر زاوية مع كوكب المريخ ، المحبط عاطفيا يفضل الإبتعاد عنه ، لان لديه إستعداد لان يثور في وجهنا بسرعة.

*الحمل
مليان طاقة وحماس يمنحك القمر الجاذبية الثقة و القدرة على المبادرة بأي خطوة أو مشروع جديد يعود عليك بالفائدة والنتائج تكون لصالحك، كلامك مسموع والمحيط متقبل لأفكارك.

*الثور
شعور بالتعب أو خيبة من أحد الأشخاص المقربين ويمكن تأجيل وتعطيل لبعض المشاريع،
وجود الزهرة في برجك يمنحك الإستقرار و الإنسجام  العاطفي .

*الجوزاء
يوم للنشاط والحركة ، للعلاقات الإجتماعية وتواصل مع الأصدقاء وعندك مساعدة ودعم من صديق ، تسعى لتحقيق هدف أو أمنية غالية،

*السرطان
مركز ع عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك وتحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه وتحقيق سمعة جيدة ، البعض يتابع قضية تخص أحد الوالدين ويمكن موضوع صحي.

*الاسد
اخبار مفرحة ناطرتك بخصوص سفر بعيد أو اوراق مهمة تتابعها،
تجد حلول لبعض المشاكل العالقة ، يومك جيد و مثمر ، تهتم ب الروحانيات و دراسة لبعض المواضيع الغامضة ، فترة جيدة للطلاب في  الدراسة والتحصيل .

*العذراء
حصول على مبلغ مالي من شراكة جديدة أو تعويض والبعض يسترد دين أو نقاش لموضوع إرث ، إنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين، شخص من الماضي يعود لحياتك.

*الميزان
حافظ على هدوءك و دبلوماسيتك أثناء التعامل مع المحيط ، طاقتك منخفضة وعندك خصم قوي و تركيزك ع الشراكة المهنية و العاطفية ، البعض إحتمال يوقع على عقد جديد ، عملية بيع او شراء حاجية أساسية .

*العقرب
يتراكم لديك العمل و توكل إليك مهام جديدة ، تشعر ببعض الضغط والتعب حاول تاخد قسط من الراحة وتنتبه أكثر لصحتك وغذائك .

*القوس
حاول تخفف من توترك وعصبيتك وما تتسرع بأحكامك، يومك افضل من مبارح يعدك بالاستقرار على الصعيد العاطفي ، إهتمام بطفل ويمكن خبر لمولود جديد ، عم تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ، تنمية لبعض المواهب والقدرات للبعض.

*الجدي
مشغول بأمور البيت والعائلة وعندك إلتزامات جديدة ، تفكر بإدخال بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، تفكر بعملية بيع او شراء ، تواجه عرقلة بشأن موضوع عقاري.

*الدلو
يوم للتنقل والحركة ، تواصل مع الإخوة والجيران ، زيارة لأماكن جديدة ،  ويمكن يكون عندك مقابلة ناجحة و فرصة لتوقيع عقد عمل جديد أو عملية  بيع شراء أو إصلاح تبديل  جهاز أو سيارة .

*الحوت
تهتم بالشأن القانوني أو أمور مالية تعيد بعض الحسابات وكيفية زيادة الدخل وتحسين وضعك المادي ، الفترة جيدة للحصول على مكسب أو هدية ، دعم معنوي ناطرك ويمكن تتلقى عزيمة .

*مولود اليوم 5 أيار
من مواليد برج الثور العشرية الثانية
متأثر بكوكب عطارد يعطي الذكاء والعصبية ، قوة التفكير والإدراك الجيد للأمور ، ذاكرة قوية ، شخص عاطفي حنون متقلب بأفكاره ،
الأشهر القادمة فيها تحقيق لامنية غالية ، ودعم معنوي ومادي بإنتظارك، إحذر بعض الحاسدين وما يدور في الخفاء لتعطيل مصالحك.

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر