آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الأبراج ليوم الأثنين 13 أيار 2024


القمر في برج الأسد ، ينتقل القمر إلى برج الاسد عند الساعة 10:30 في الصباح أثناء إنتقال القمر من برج إلى برج أخر ، لا يسمح بالقيام بخطوة جديدة مهمة بل يجب مواصلة عملنا بشكل معتاد دون إدخال أي تغيير ، هذه الفترة تسمى بخلو المسار ، اليوم خلو المسار ساعة و ربع فقط يبدأ  عند الساعه 9:15 وينتهي عند 10:30 أثناء تواجد القمر في برج الاسد نكون أكثر عطاء وكرم حتى في المشاعر ، نتعاطف مع الآخرين ونرغب في تقديم المساعدة ، نهتم باللباس والأناقة والمظهر الخارجي ،البهجة والسرور واضحين ننطلق للحياة بثقة، اليوم جيد لشراء أو بيع قطعة ذهب.


*الحمل
اكثر حدا رايق ومبسوط مع وجود القمر في برج صديق والحظ لجانبك ويدعمك في كل خطواتك ، تعزز علاقتك مع الأحبة وتهتم بشأن طفل ويمكن في مولود بالعائلة والعواطف والمشاعر في أوجها ، تفكر في إنتقال وتغيير لمكان افضل في العمل أو السكن ، بوسعك تجربة حظك.

*الثور 
مشغول بأمور البيت والعائلة عم تخطط  لسفر او إنتقال ويمكن تعديلات وإصلاحات لبعض الأعطال ،  تهتم بأحد أفراد العائلة ويمكن تسمع خبر يخص مقرب منك، حاول تخفف من توترك وابتعد قدر الإمكان عن العصبية.

*الجوزاء
يومك ناجح فيه دعم من محيطك ومساعدة ، تنقلات ولقاءات مثمرة،  بتعزز علاقتك مع الإخوة والجيران ،يمكن تتلقى عرض لعمل جديد وتسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة ،  جو من الإنسجام والمودة حولك ، عم تفكر بشراء أو إصلاح جهاز أو سيارة ، يوم جيد للطلاب الدراسة أو  إجراء إمتحان.

*السرطان
تعيد ترتيب امورك المالية  ومحاولة لتحسين وضعك و زيادة الدخل ، الفرصة مهيأة لمكسب مالي  ويمكن تحصل على هدية أو ترقية في مجال عملك ، حاجية مفقودة بتعثر عليها ، عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة سعيدة.

*الأسد
تستعيد حيوتك ونشاطك وتكون بكامل الثقة والجاذبية ، عم تغيير بمظهرك وشكلك والأضواء مسلطة عليك ، بإمكانك القيام بأعمالك المؤجلة  أو الشروع بخطوات جديدة ، تقرب و  تجاوب من الأحبة وجو لا يخلو من الرومانسية.

*العذراء
امورك تسير ببطء بعض الشيء ويمكن تواجه عرقلة ، في نميمة عليك أو تعطيل لبعض مصالحك، لسى  وجود الشمس والزهرة ب يساعدك في مجال السفر والتواصل ومتابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة ، واخبار جديدة ولقاءات.

*الميزان
يوم جيد للتواصل و الحركة وتلبية بعض الدعوات،  تلتقي الاصدقاء وتحصل على  مساعدة من أحدهم ، تسعد بتحقيق أمنية 
ويمكن تخطط لسفرة أو رحلة، مكسب مالي من تعويض أو شراكة.

*العقرب
مركز ع شغلك وعلاقتك بالمسؤولين وتحاول إنجاز مهامك على أكمل وجه وتحقيق سمعة جيدة ، يمكن توقع عقد او تتلقى عروض جديدة ، عندك متابعة قضية تخص أحد الوالدين أو أخ كبير .

*القوس
اخبار مفرحة وتطورات لصالحك وحلول لبعض المسائل والقضايا العالقة  ، عم تفكر بسفر بعيد أو تتواصل لمسافات بعيدة ويمكن عندك عملية بيع او شراء ناجحة ، تهتم بالامور الروحانية أو تقوم بعمل خيري ، فترة جيدة للطلاب الجامعيين للدراسة .

*الجدي
تشغل بالك بأمور من الماضي ويمكن تلتقي شخص بعد غياب طويل ، تناقش مسألة مالية مشتركة  أو موضوع ميراث ويمكن تحصل على مال من تعويض أو إسترداد دين للبعض، عندك إلتزامات وفواتير ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك.

*الدلو
وجود القمر في برج الاسد بيخلي طاقتك شوي منخفضة ويمكن يكون عندك خصم قوي ، حاول تكون أكثر هدوء وما تدخل في نقاشات غير مجدية ، 
تفكر في توقيع عقد بيع او شراء و يمكن عمل جديد تباشر فيه،  إتمام خطبة أو زواج للبعض .

*الحوت
يومك ضاغط وأعمال كثيرة ومهام جديدة ، حاسس بالتعب و الإرهاق و يمكن نومك قليل ، حاول تنجز الهام والعاجل أو تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، حافظ على صحتك وغذائك . 

مولود اليوم 13 أيار من مواليد برج الثور العشرية الأخيرة
شخص عاطفي رومانسي  يمتلك مواهب كثيرة محب للتغيير والتجديد يكره الروتين ،يسعى داىما لتحقيق النجاح محب للظهور والأضواء ، ينجح في مجال الإعلام والفن ، 
سنة جيدة للنجاح وتحقيق هدف  في دعم معنوي ومكاسب مالية تبدأ هذه الحظوظ مع دخول كوكب الحظ لبيت المال بنهاية هاد الشهر ، بوسعك القيام بمشاريع تعود عليك بالفائدة والربح والبعض يحصل على ترقية أو نجاح في دراسة ويمكن سفر ، حسب وضع كل شخص .

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر