آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 آب 2024


اليوم الثلاثاء 20 آب يتموضع المشتري والمريخ في برج الجوزاء، بلوتو متراجع في برج الدلو ، زحل و نبتون في برج الحوت بحالة تراجع ، الشمس في برج الأسد عطارد في برج الأسد تراجع ، الزهرة في برج العذراء ، أورانوس في برج الثور ، القمر في برج الحوت


*الحمل

يومك فيه بعض التأخير والتعطيل , ابتعد عن ما يثير التوتر والقلق ، حاول تأخذ فترة إستراحة لتستعيد نشاطك و حيوتك ، عندك حنين إلى الماضي ، تغييرات تطرا على الصعيد المهني ونقلة للأفضل الفترة القادمة .

*الثور

تنشط بمجال التواصل واللقاءات وعندك اخبار حلوة ، تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الأشخاص. إحتمال تلبي دعوة أو تستقبل ضيوف ، امورك العاطفية تشهد استقرار و تحسن كوكب الزهرة يمنحك الفرص الجيدة و الحظوظ المساعدة.

 

*الجوزاء

تركز على عملك وتحقيق سمعة جيدة ، إحتمال يكون عندك مهمة جديدة وتبذل ما بوسعك لتحقيق النجاح المطلوب ، تهتم بشأن قانوني ومتابعة اوراق ، قضية تخص أحد الوالدين ويمكن وضع صحي.

 

 

*السرطان 

سفر بعيد تقوم به أو تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، حلول لبعض المسائل والقضايا العالقة ، واخبار سارة ، يمكن تنضم لجمعية أو نادي ، والبعض مشروع دراسة ، تهتم بأمور روحانية وفلسفية ومحاولة لإدراك بعض الأمور الغامضة.

 

 

*الأسد 

تشعر بالتعب والضغط ويمكن يكون عندك شغل كتير أو تهتم بأحد المقربين منك ، مبلغ مالي يأتيك من شراكة أو استرداد دين ، الفترة القادمة تشهد استقرار مالي و عندك مشاريع ناجحة وتحقيق مكاسب ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن عودة أشخاص من الماضي أو لقاء مع صديق .

 

 

*العذراء

تنشغل بأمور الشراكة المهنية و العاطفية وتعزز العلاقة مع الطرف الآخر ، للبعض إتمام مشروع خطبة أو زواج ، توقيع عقد بيع او شراء ، تهتم بأمور عائلية و تجري بعض التعديلات ،حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين، إحتمال تواجه عرقلة في تصريف امور.

 

 

*الميزان 

يتراكم لديك العمل وعندك مهام جديدة ، و إلتزامات كثيرة عليك القيام بها ، حاول تطلب مساعدة من أحد الزملاء في العمل أو إنجاز ما هو ضروري فقط ، حاول ما ترهق نفسك ويمكن تشعر بالتعب وتحتاج لفترة إستراحة .

 

 

*العقرب

الحظ يقف لجانبك و عندك دعم ل خطواتك و مشاريعك وتقييم جيد لعملك ، تلتقي الأحبة في محيطك وجو من الإنسجام يمكن تهتم بأطفال أو تسمع خبر مولود جديد ، تقوم بنشاطات متنوعة و تنمي بعض المواهب ،

فكرة إنتقال أو تغيير. بمجال العمل أو السكن.

 

 

*القوس

تنشغل بأمورك العائلية وإجراء بعض الإصلاحات. التعديلات ويمكن تشتري حاجية جديدة ، حاول تبتعد عن التوتر والإنفعال وما تصطدم مع حدا من محيطك ، كن حذرا من فقدان حاجية ضرورية ، إحتمال صعوبة في تصريف بعض الأعمال.

 

 

*الجدي

يوم جيد للتواصل والحركة وعندك تنقلات ولقاءات ناجحة ، تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران وسماع اخبار جيدة ويمكن تحصل على مال ودعم ، تحقق نجاح من خلال اختبار أو أداء بعض الأعمال ، عملية بيع او شراء موفقة وتوقيع عقد مهم ، إصلاح لجهاز أو سيارة .

 

 

*الدلو 

تعيد ترتيب الميزانية والفرصة مناسبة للحصول على مبلغ مالي وعندك نفقات كثيرة ، ويمكن تتلقى دعوة أو حضور مناسبة غالية ، دعم معنوي ومساندة من محيطك ، تناقش مسائل قديمة ويمكن موضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه.

 

 

*الحوت

تستعيد حيوتك وثقتك بنفسك ، وعندك إتمام لأعمالك المهمة ، يومك إيجابي وطاقتك عالية ، بإمكانك تقوم بخطوات ، فترة جيدة لتحقيق مساعيك والوصول إلى مبتغاك ، عندك شراكات جديدة وتعامل مع ناس جدد .

 

مولود اليوم 20 اب من مواليد برج الاسد 

شخص عاطفي حنون مرتبط بالعائلة ، ذكي يتمتع بذاكرة قوية وخيال واسع ، محبوب واجتماعي 

فترة لتثبت جدارتك في العمل وتحقيق ما تسعى إليه ، تتلقى الكثير من الدعوات وتجد الاصدقاء حولك ، إتمام مشروع إرتباط أو سفر للبعض ، تحقيق أمنية غالية. 

 

 

خبيرة الفلك والابراج

فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر