آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 6 آب 2024


يتواجد القمر في برج العذراء ، إهتمام بالتفاصيل ، ننتقد كل كبيرة وصغيرة ، شخص بالمشاعر والعواطف ، نهتم بالامور المادية ونسعى لتحقيق النجاح وإنجاز اعمالنا ، فترة جيدة للادخار والتوفير ، أيضا بإمكاننا اتباع برنامج حمية لإنقاص الوزن ، يشكل القمر زوايا مهمة تعطينا سيطرة جيدة على الأفكار وسرعة بديهة ونشاط فكري ، شعور ملل من أي عمل روتيني ،


*الحمل

يومك فيه شغل كتير والتزامات ومهام جديدة توكل إليك ، عم تشعر بالتعب والارهاق ويمكن تواجه صعوبة في تصريف بعض الأمور ،حاول تطلب مساعدة لإنجاز اعمالك المتراكمة وخد قسط من الراحة لتستعيد نشاطك.


*الثور

الحظ يقف في صفك ويدعم خطواتك و أمورك  تمشي بسهولة. ، عم تهتم بالأحبة وخلق جو من الإنسجام في محيطك في تجاوب معك ، اطفال في محيطك تهتم بهم ويمكن تسمع خبر مولود جديد .


*الجوزاء

مشغول بأمور البيت والعائلة يمكن تجري تعديلات وإصلاحات للمنزل أو عم تشعر بالتعب ، هم عائلي وموضوع يخص أحد المقربين تهتم به ، حاول تتفقد الاشياء قبل الخروج من المنزل أو العمل إحتمال تنسى أو تواجه عرقلة في تصريف بعض الأمور .


*السرطان

عندك تنقلات ولقاءات هامة وعم تعزز علاقتك مع محيطك وتواصل مع اخ أو جار ويمكن تحصل على مال أو هدية من شخص مقرب ، مقابلة مهمة للبعض ونجاح في مجال الدراسة واحتمال تحصل على فرصة عمل ، تفكر بشراء حاجية جديدة ، موضوع اوراق ومسائل تجد لها الحلول المناسبة، مشروع سفر للبعض وزيارة أماكن جديدة .


*الاسد

عم تشعر بالحنين ويمكن في حزن وذكريات قديمة تعود ، حاول تبتعد عن جو التوتر ، عندك فرصة لتحصل على مبلغ مالي و تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، تعيد ترتيب الميزانية ومحاولة لزيادة الدخل ، دعم معنوي ناطرك ويمكن هدية أو ترقية في مجال عملك.


*العذراء

مروق ومبسوط القمر يمنحك الطاقة والحماس ويمكن تبادر بخطوة جديدة ، تحاول التقرب من المسؤولين عنك و تنجز اعمال مهمة ، تهتم بشأن قانوني ويمكن موضوع يخص أحد الوالدين ، الأنظار تتجه إليك ويمكن عم تغيير بمظهرك وشكلك .


*الميزان 

شعور بالتعب أو الملل يتسلل إليك ويمكن حزن أو خيبة من أحد الأشخاص ، حاول تمضي يومك بسلام وما تنفعل وابتعد قدر الإمكان عن الأجواء المثيرة للتوتر ، في دراسة لمشروع جديد وافكار تحاول تطبيقها ، يمكن توسع لبعض الأعمال أو دخول مؤسسة جديدة .

 

*العقرب

تنشط في التواصل والعلاقات الإجتماعية وتلتقي الاصدقاء ويمكن تسمع اخبار جديدة وناس حولك تقدم لك الدعم ، يمكن تحقق هدف أو أمنية غالية ، فترة جديدة لتعزز علاقتك بمحيطك وحضور مناسبات مهمة .


*القوس

تنشغل بأمورك المهنية وتنجز اعمالك الموكلة إليك ويمكن تهتم بقضية قانونية أو حلول لبعض المشاكل العالقة ، تهتم بأحد الوالدين ومتابعة لموضوع صحي ، فترة جيدة لتدعيم مركزك الاجتماعي .


*الجدي

يمكن تسافر أو اخبار تخص سفر واوراق وفي تواصل لمسافات بعيدة ، عم تستقبل ضيوف أو تودع أشخاص ، حل لبعض النزاعات والمشاكل ، مشروع دراسة للبعض ويمكن انضمام لجمعية أو نادي ، ترويج لبعض الأعمال المهمة. تحقق نجاح في بعض الأعمال .


*الدلو

قصص قديمة تعود للظهور ويمكن مشاكل تجد لها حلول ، متابعة لموضوع مالي أو ميراث واسترداد دين ، موضوع صحي يخص أحد المقربين ويمكن انت بحاجة تهتم أكثر بصحتك ، عودة أشخاص من الماضي ويمكن وذكريات قديمة.

 

*الحوت

يمكن تتعرض لانتقاد أو مواجهة مع أحد الأشخاص والبعض ناطرك على هفوة صغيرة ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة والأشخاص المستفزين و ما تدخل بنقاشات غير مجدية ، 
اوراق مهمة تسعى للثدحصول عليها ويمكن عمليات بيع او شراء.

 

مولود اليوم 6 اب من مواليد برج الاسد 

شخص عنيد حساس عاطفي متردد بإتخاذ القرار ، إجتماعي يهتم بمجالات فنية أو أدبية ، 

فترة جيدة لتحقق نجاح ومكاسب مالية ويمكن تحصل على ترقية بمجال عملك ، 
إنجاز يبرزك في المجتمع  والأنظار تتجه إليك .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر