توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 28 آب 2024


يتواجد القمر في برج السرطان منذ الساعة 8:47 دقيقة في الصباح ، فترة جيدة لتعزيز الروابط العائلية والاهتمام بشؤون الأسرة ، المشاعر والعواطف تلعب دور مهم ، نمتلك خيال واسع يساعدنا في مجال فني او أدبي ، نهتم أكثر بموائد الطعام وتكون الشهية مفتوحة ، نكون أكثر حساسية تجاه الكثير من الأمور ، نولي إهتمام للأم وما يخص الأم ، فترة مناسبة للزراعة وقص الشعر ، يشكل القمر زوايا كثيرة ومهمة لا مجال لذكرها بالتفصيل ، من اهم الزوايا و المغزى منها ، الإنتباه على الأطفال من التعرض للمضايقات والتحرش الجنسي ، في مكاسب مالية و فرص إجتماعية ، عالم وهمي يعيش فيه البعض ، ملاحظة ، عودة كوكب عطارد للحركة الأمامية مساء اليوم والذي تسبب بالكثير من الحوادث بسبب التراجع، أيضا تسبب بتعطيل الأجهزة و التشتت بالفكر و الذهن ، تعطيل بمجال السفر والحركة وكل مايخص التواصل ، والدراسة والأوراق وكثرة السرقات وفشل في توقيع العقود ، مع عودته للحركة الأمامية تخف تلك الحوادث ، يبدأ تأثير تقدمه بعد 4أيام


*الحمل

مشغول بأمور البيت والعائلة ، تجري بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، موضوع صحي تنشغل به يخصك او يخص أحد أفراد العائلة ، حاول تفقد الأشياء قبل خروجك من المنزل أو العمل، تغييرات تطال مجالك المهني.


*الثور 

عندك تنقلات لقاءات وتواصل مع الإخوة والجيران ، تخطط لسفر أو رحلة ، ويمكن تستقبل ضيوف وتلتقي أشخاص بعد غياب ، تعزز علاقتك مع المحيط ، إتمام لعملية بيع او شراء ، تهتم بطفل في محيطك أو أخ صغير .


*الجوزاء

تعيد ترتيب الميزانية وفرصة جيدة للحصول على مبلغ مالي أو هدية ، عندك نفقات ومشتريات ، دعم معنوي إلك وتقييم جيد ل أعمالك المهنية ، يقف الحظ لجانبك في مجال الأوراق والدراسة .


*السرطان

القمر عندك يمنحك الجاذبية والإشراق ، طاقتك إيحابية وقادر تناقش وتطرح أفكار جديدة وتفاوض ، كلامك مسموع ، يمكن تغيير بمظهرك وشكلك ، تعزيز العلاقة مع الأحبة والمقربين.


*الأسد 

شعور بالتعب والإحباط ويمكن تتعرض لخيبة أو نميمة أو تأخير لبعض الأعمال ، حاول تبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك وحيوتك ، تحسن ملحوظ بأمورك المالية .


*العذراء

تنشط بمجال التواصل والعلاقات الإجتماعية وتلتقي الأصدقاء وعندك اخبار جيدة ، يمكن تلتقي   صديق بعد غياب ، الأمور العاطفية فيها بعض التوتر وعدم الإستقرار ، يمكن حنين أو زعل ،قصص من الماضي وذكريات تعود للظهور ، مال يأتيك من شراكة أو تعويض أو تحكي بميراث.


*الميزان 

تركز على مجالك عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك وتهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص الاهل ، يمكن صحة أحد الوالدين تحتاج الرعاية والإهتمام ، تكثر لديك النشاطات والتعارف وتلبي بعض الدعوات .


*العقرب 

عندك سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة وزيارة أماكن لأول مرة واخبار سارة ، حلول لبعض القضايا والمسائل العالقة ، مشروع دراسة للبعض ويمكن إنضمام لجمعية أو نادي.


*القوس

تناقش أمور مالية مشتركة قصص قديمة تحكي فيها وموضوع عقار أو ميراث ، تحصل على مال من شراكة أو تعويض ويمكن تسترد دين ، حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين.


*الجدي

تركز على موضوع الشراكة وعلاقتك مع زملاء العمل او الشريك العاطفي ، تجنب  المواجهه والإنفعال ، يمكن تبدأ مشروع جديد و للبعض توقيع عقد وإتمام لمشروع خطبة أو زواج ، تخطط لسفر أو دراسة جامعية .


*الدلو 

عندك ضغط أعمال ومسؤوليات واجبات كثيرة تقوم بها ، توكل إليك جديدة ، تتخطى الصعوبات والعراقيل وتنجز الكثير من الأعمال وتحصل على مساعدة من أحدهم ، انتبه لصحتك وغذائك .


*الحوت 

تشعر بقوة العواطف والمشاعر وتسعى لتطوير علاقتك مع الأحبة وإيجاد حلول لبعض الخلافات السابقة ، تهتم بأطفال وتفرح بإنحاز لأحدهم ، تمطنمي بعض المواهب ويمكن تشارك ببعض النشاطات ، عندك فرصة للبدء بعمل جديد .


مولود اليوم 28 اب من مواليد برج العذراء 

شخص اجتماعي متفائل ، طموح جريء ، ذكي محب للتواصل والحركة ويكون صداقات بشكل سريع ،
فترة جيدة لتحقيق مكاسب مالية وتدعيم مكانتك الإجتماعية ، قفزة نوعية بحياتك  ، عمل جديد أو ترقية للبعض ، دخول مؤسسة جديدة أو ارتباط .


خبيرة الفلك والابراج 
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر