توقعات الأبراج ليوم الجمعة 20 أيلول 2024


ينتقل القمر ظهر اليوم إلى برج الثور ، وجود القمر في برج الثور يعطي إهتمام ب الماديات والأمور الفنية ، نولي إهتمام للأمور العاطفية والفنية ونكون أكثر رومانسية، نحرص على ممتلكات ، مناسب لشراء الملابس والأحذية .


*الحمل

تنشغل بتنظيم امورك المالية ، مكسب مالي تحصل عليه ويمكن  يكون عندك عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة ، تقدير لجهودك وأعمالك ، عندك مشتريات ونفقات كثيرة ، تفكر بتحسين الوضع المالي ، أمور عائلية ضاغطة ومهام جديدة .

 

*الثور

يوم للنشاط للحركة وطاقتك عالية وقادر تنجز ما لديك من أعمال ، تستعيد حيوتك ونشاطك ، تكون أكثر جاذبية وإشراق والأنظار تتجه إليك ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة تعود عليك بالفائدة .


*الجوزاء

شعور بالتعب ويمكن تواجه عرقلة بتصريف أمورك أو تحدي من أحد الأشخاص ، في خيبة من أحدهم  أو نميمة وتعطيل لمصالحك ، حاول ما تجاذف بأي خطوة جديدة .


*السرطان

تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء ويمكن يكون عندك عزيمة و إستقبال ضيوف ، تجد الدعم من حولك وأشخاص مقربين يقدمون لك المساعدة ، تسعى لتحقيق هدف أو أمنية غالية وعندك أخبار جيدة .


*الاسد

تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ، عندك مهام جديدة تقوم بها وتحاول تحقيق سمعة جيدة ، تهتم بشأن قانوني و أوراق ، موضوع يتعلق بأحد الوالدين يشغل بالك .

 

*العذراء 

سفر بعيد تقوم به أو تخطيط لسفرة وتواصل لمسافة بعيدة واخبار تخص اوراق أو قضية ، شغل كتير ناطرك ومهام جديدة تقوم بها ، عم تشعر بالتعب و الإرهاق ، إنتبه لصحتك وغذائك وحلول تخفف سهر .


*الميزان

عندك مكاسب مالية وفائدة من أحد المقربين ،تناقش مسألة مشتركة ويمكن موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه ، إسترداد دين  ودفع لبعض المستحقات والفواتير ، قصة من الماضي تعود أو تلتقي أشخاص بعد غياب .


*العقرب

تنشغل بأمور الشراكة المهنية و العاطفية وتناقش مسائل مشتركة ، حاول تبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق وأي مواجهة محتملة ، تخطط لعملية بيع او شراء و للبعض توقيع عقد جديد ، تنفيذ لبعض المهام الموكلة إليك  ، عندك معارف جدد تدخل لحياتك .


*القوس 

يومك فيه الكثير من المهام والأعمال ، شعور بالتعب والضغط ، رتب أولوياتك ونظم امورك لكي تنجز ما لديك ، حاول تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، يلزمك فترة إستراحة لتستعيد نشاطك وصحتك بحاجة للرعاية .


*الجدي

الحظ يقف لجانبك ماليا وعاطفيا وتفرح بلقاء الأحبة وتجاوب المحيط معك ، تهتم بأطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء أو خبر مولود جديد ، تمارس بعض الأنشطة والهوايات، تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن والظروف مساعدة لذلك .


*الدلو

مشغول بأمور البيت والعائلة وعندك إلتزامات كثيرة ، واجبات تقوم بها ،تجري بعض التعديلات والإصلاحات ويمكن تشتري حاجية جديدة أو تفكر بتغيير ديكور المنزل أو الأساس ، تطرح مسألة مهمة و موضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه ، إنتبه لصحتك أو صحة أحد أفراد العائلة وإحتمال يكون في جدل حول قضية ، كن حذر من فقدان أو نسيان أشياء مهمة.


*الحوت

عندك تنقلات ولقاءات مهمة وتواصل مع إخوة وجيران وتعزيز علاقتك بالمحيط ، مقابلة أو دراسة تشغل بالك ،
توقيع عقد عمل أو إتمام لعملية بيع او شراء ، تغامر بتجربة جديدة  ويمكن تخطط لسفرة أو زيارة مدن وأماكن لأول مرة ، ناس ومعارف جدد تلتقي فيهم ، إصلاح أو تبديل جهاز أو سيارة ،


مولود اليوم 20 أيلول من مواليد برج العذراء 

شخص عاطفي حنون مرتبط بالعائلة ، يمتلك ذاكرة قوية وخيال واسع ، يمتلك جاذبية وشخصية متميزة ، 

الأشهر المقبلة تحمل تطورات في مجال العمل والأنشطة الإجتماعية ، تجد المساعدة والدعم من أحد الأصدقاء  ، ترقية في مجال العمل، وإنجاز  يبرزك في المجتمع،


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر